ليفركوزن يتجاوز روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي.. رقم عالمي

تاريخ النشر: 10/05/2024
36
منذ أسبوع
باير ليفركوزن

تأهل باير ليفركوزن إلى المباراة النهائية من مسابقة الدوري الأوروبي برغم تعادله أمام روما بهدفين لمثلهما في إياب نصف نهائي البطولة القارية، مستفيداً من فوزه على الفريق الإيطالي في مباراة الذهاب 2-0.

سجل باريديس هدفي روما من ركلتي جزاء، ثم أحرز ليفركوزن الهدف الأول عن طريق مانشيني بالخطأ في مرماه، قبل أن يتعادل جوسيب ستانيشيتش في الدقيقة الأخيرة.

اقرأ أيضا

ليفركوزن يصدم ليفربول وبايرن ميونخ| تحديد وجهة ألونسو المقبلة

دورتموند يهزم بايرن ميونخ ويقرب ليفركوزن من لقب الدوري الألماني

شهدت المباراة ندية بين الفريق وكان روما قريبًا من بلوغ نهائي الدوري الأوروبي لولا خطأ مانشيني الذي كلف فريقه الخروج من المسابقة.

انتهت مباراة الذهاب بين فريقي ليفركوزن ضد روما بفوز بطل الدوري الألماني بنتيجة 2-0 في العاصمة الإيطالية روما ما يجعل مهمته أسهل نسبيًا نتيجة اللعب على أرضه ووسط جماهيره اليوم.

وتأهل فريق روما الى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على ميلان بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين بعدما فاز ذهاب بهدف نظيف وعاد لتكرار الانتصار بنتيجة 2-1 في العودة.

بينما تأهل فريق باير ليفركوزن الى دوري نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد التغلب على وست هام بنتيجة 3-1 استطاع خلالها الفوز في الذهاب بنتيجة 2-0، وعاد متعادلًا في الإياب بنتيجة 11