فرحة التأهل لنهائي الأبطال لم تكتمل.. ريال مدريد يعلن إصابة نجمه

تاريخ النشر: 09/05/2024
78
منذ أسبوعين
ريال مدريد

كشف نادي ريال مدريد في بيان رسمي منذ قليل، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعب وسط الفريق أورلين تشواميني خلال مواجهة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك تشواميني في فوز ريال مدريد الصعب على بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء أمس الأربعاء.

اقرأ أيضا

خاص| اتحاد العاصمة يحبط الأهلي بخصوص صفقة بلعيد.. شرط مالي كبير

فيديو|نجم ريال مدريد يقبّل تقنية الـVAR بعد التأهل لنهائي الأبطال

وتعرض أورلين تشواميني للإصابة بعد تقدم بايرن ميونخ في النتيجة مباشرة، ليغادر ملعب المباراة ويقرر كارلو أنشيلوتي مشاركة كامافينجا بدلاً منه عند الدقيقة 70من عمر المباراة.

ونشر ريال مدريد بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، والذي كشف من خلاله حجم إصابة أورلين تشواميني، لكنه النادي الإسباني لم يحدد مدة غياب اللاعب عن المباريات.

وأكد نادي ريال مدريد أو إصابة أورلين تشواميني عبارة عن إجهاد عضلي في قدمه اليسرى، الأمر الذي أثار الشكوك حول إمكانية قدرة اللاعب على المشاركة في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا سوف تجمع بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك مساء يوم السبت، الموافق 1 من شهر مايو القادم.