قالوا عن الزمالك| حلم التتويج بالكونفيدرالية وحكام نهضة بركان

تاريخ النشر: 09/05/2024
14
منذ أسبوع
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

أحمد حسام ميدو:

شيكابالا سيصبح أكثر لاعبي الزمالك تتويجًا بالألقاب، في حال تمكن الفريق من تحقيق الفوز على نهضة بركان والفوز بلقب الكونفيدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا

رقم قياسي ينتظر شيكابالا في حال تتويج الزمالك بالكونفيدرالية

ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند.. موعد نهائي دوري ابطال اوروبا

أيمن يونس:

أتمنى فوز الزمالك ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية وتحقيق الفوز على نهضة بركان، وكرة القدم لا تعترف إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، ويجب على لاعبي الفريق إدراك حجم هذه المسئولية وتقديم كل ما لديهم من إسعاد جماهير القلعة البيضاء.

محمد شبانة:

المرحلة الحالية من أهم الفترات التي يعيشها نادي الزمالك في السنوات الأخيرة، والفريق يحتاج إلى التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية، الأمر الذي سيساعد النادي على تجاوز العديد من الأزمات التي وقفت عائقًا أمام النادي مؤخرًا.

طارق السيد:

جماهير الزمالك لديها ثقة كبيرة في قدرة لاعبي الفريق على التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم، والظهور بشكل جيد خلال مباراة الذهاب أمام نهضة بركان، حتى يتم وضع المنافس في ضغوط كبيرة قبل مباراة العودة في القاهرة.

جهاد جريشة: 

الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" دائمًا ما يستعين بالحكام الذين قدموا مستويات جيدة خلال البطولات الإفريقية، ويتم تعيينهم لإدارة مواجهات الدور نصف النهائي والنهائي في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، ولذلك أطالب لاعبي الزمالك بالتركيز فقط داخل الملعب.