فوزي لقجع يهدد أحلام الزمالك بالكونفيدرالية قبل مباراة نهضة بركان

تاريخ النشر: 09/05/2024
660
منذ أسبوع
شيكابالا - الزمالك

بعث الإعلامي أحمد حسام ميدو رسالة تحذيرية إلى نادي الزمالك، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة الفريق أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 تغادر بعثة الزمالك إلى المغرب اليوم الخميس، من أجل خوض مباراة ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي، والمقرر لها مساء يوم الأحد المقبل. 

اقرأ أيضا

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الداخلية.. ظهور باسم مرسي وغياب الشيخ

ريال مدريد يقصي بايرن ميونخ ويتأهل لنهائى دوري أبطال أوروبا

وأشاد أحمد حسام ميدو بالبيان الذي أصدره نادي الزمالك للإعتراض على طاقم حكام مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية، والذي شهد تواجد حكم تونسي على تقنية الفيديو.

وأكد ميدو عبر برنامجه التليفزيوني "الريمونتادا"، أنه كان يجب على الاتحاد الإفريقي عدم تعيين أى حكم تونسي في نهائي الكونفيدرالية، نظرًا لأن المدير الفني لفريق نهضة بركان هو المدرب التونسي معين الشعباني.

وتابع: بيان نادي الزمالك كان موفقًا بنسبة كبيرة، من أجل الحفاظ على حقوق الزمالك في التتويج بلقب الكونفيدرالية، خاصة وأننا سنواجه فريق قوي.

وأضاف: الزمالك أمام تحدي قوي في نهائي الكونفيدرالية، ويجب على جوزيه جوميز فرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين من أجل التتويج باللقب وإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

وتطرق أحمد حسام ميدو للحديث عن فوزي لقجع رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم، وعضو الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وقال ميدو إنه يجب على إدارة الزمالك الحذر جيدًا وإدارة ملف نهائي بطولة الكونفيدرالية بطريقة ذكية، خاصة وأن الفريق سيواجه فريق مغربي، وهناك شخص الجميع يعرفه يدعى فوزي لقجع سيساند الفريق المغربي.

وصرح ميدو بأنه فوزي لقجع هو الرئيس الشرفي لنادي نهضة بركان المغربي، وهو رجل يقوم بخدمة أندية بلده بشكل جيد، خاصة وأنه صاحب نفوذ كبير داخل الإتحاد الإفريقي.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، بأنه يطلب من إدارة الزمالك إدارة نهائي الكونفيدرالية من "المكتب" أولاً، والتحضير لمباراة نهضة بركان بشكل جيد، خاصة وأن فوزي لقجع شخصية صاحبة نفود داخل الإتحاد الإفريقي، حيث علق على ذلك قائلاً: "ياريت عندنا نص قوة فوزي لقجع".