خاص| جوميز يفاجئ لاعب الزمالك بعد تألقه أمام سموحة.. قرار مثير

تاريخ النشر: 09/05/2024
930
منذ أسبوع
الزمالك - محمد شحاته

أشاد الجهاز الفني لفريق الزمالك الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بما قدمه محمد شحاته خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام سموحة في الدوري المصري.

وتألق محمد شحاته خلال مواجهة سموحة في الإسبوع الحادي والعشرون من الدوري المصري، رغم خسارة الزمالك لهذه المباراة بهدف نظيف.

اقرأ أيضا

رسميا.. غزل المحلة يهزم بروكسي ويعود إلى الدوري المصري الممتاز

أحلام الزمالك تتبخر.. الوداد المغربي يغري بنشرقي بمونديال الأندية

وقدم محمد شحاته مستوى رائع أمام سموحة، رغم أن جوزيه جوميز قرر مشاركة اللاعب في مركز الظهير الأيمن خلال الـ90 دقيقة، بعيدًا عن مركزه الأصلي في خط الوسط.

وعلم "كورابيا" أن الأداء الذي قدمه محمد شحاته ف مركز الظهير الأيمن، دفع جوزيه جوميز للتفكير بالاعتماد على اللاعب في هذا المركز خلال الفترة القادمة.

وأكد مصدر في الزمالك، أم جوزيه جوميز سيعتمد على محمد شحاته في مركز الظهير الأيمن، بعد تألقه الكبير على المستوى الهجومي والدفاعي في هذا المركز خلال مباراة سموحة.

وبحسب المصدر، فإن محمد شحاته سيكو بديلاً لعمر جابر في مركز الظهير الأيمن، وذلك بداية من مباراة نهضة بركان المغربي ذهاب نهائي الكونفيدرالية.

وقرر جوزيه جوميز الاعتماد على محمد شحاته في مركز الظهير الأيمن، بعد الإصابة التي تعرض لها مصطفى الزناري، وتأكد غيابه عن مباراة الذهاب أمام نهضة بركان.

وأتم المصدر تصريحاته بأن جوزيه جوميز قرر الاعتماد على محمد شحاته في مركز الظهير الأيمن خلال مباريات الزمالك القادمة، لكن اللاعب سيلعب أيضًا في مركزه الطبيعي في خط الوسط، في حال حاجة الفريق إلى جهوده في وسط الملعب.