نجم الزمالك السابق يهاجم إمام عاشور .. "صيت على الفاضي"

تاريخ النشر: 08/05/2024
144
منذ شهرين
مجدي افشة وامام عاشور

كشف وائل القباني لاعب الزمالك السابق، أنه قام بالتوقيع للنادي الأهلي، ولكن تراجع عن قراره بعد تسريب الخبر من قبل مسئولي القلعة الحمراء، وطلب الحصول على عقوده من عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأحمر آنذاك.

وعن مستوى الأهلي الحالي قبل انطلاق نهائي دوري الأبطال الإفريقي أمام الترجي التونسي، قال في تصريحات إذاعية، أن الفريق يضم عناصر جيدة.

اقرأ أيضا

أحمد دياب يعلن موعد انتهاء الدوري .. وموقف المشاركات الإفريقية

أقسم بالله لم أبصق على الحكم| صالح جمعة يعلق على إيقافه 6 أشهر

وقال إن محمد عبد المنعم نجم الأهلي، مدافع جيد للغاية، ولكن الثقة الزائدة، والتعامل مع الكرة بتعالي تضعه في أزمة كبيرة ببعض المباريات."

كما تحدث عن أداء إمام عاشور مع الأهلي، قائلًا :"متسيط" على الفاضي .. هو ليس أهم لاعبي الأهلي حاليا، والأهداف التي يسجلها تجعل الجميع يتناسى الأداء الضعيف الذي يظهر عليه".

وحقق الأهلي فوز كبير على حساب الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على الاتحاد السكندي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليواصل سلسلة انتصارات متتالية في الدوري المصري.

وافتتح الأهلي التسجيل عن طريق المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي، والذي سجل الهدف الأول من ركلة جزاء عند الدقيقة 27 من عمر المباراة.

وأضاف المغربي رضا سليم الهدف الثاني، بعدما استلم على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 32، ليرسل تسديدة خيالية بقدمه اليسرى، تسكن شباك المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري.

وجاء الدور على عمر كمال عبدالواحد، ليطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، والتي فاجئت الحارس المهدي سليمان الذي لم يتمكن من التصدي لها، لتسكن الشباك معلنًا تسجيل الأهلي للهدف الثالث عند الدقيقة 41.

ونجح الاتحاد السكندري في تقليص الفارق عن طريق بنجامين بواتينج، بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 58، ليسددها في المرمى وتسكن شباك الحارس مصطفى شوبير، بعد خطأ فادح في التغطية من لاعبي الأهلي.

واختتم محمود كهربا مهرجان أهداف الأهلي اليوم في شباك الاتحاد السكندري، بعدما سجل الهدف الرابع عند الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

وارتقى الأهلي إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، مع تبقي 6 مباريات مؤجلة في للفريق، والتي سيتصدر بها قائمة ترتيب بطولة الدوري بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز في حال حقق الفوز بها جميعا.

وتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند 32 نقطة، ليستمر في المركز الخامس بقائمة ترتيب دوري نايل موسم 2024/2023.