قرار حاسم من الأهلي رغم الانتصار الساحق على الاتحاد.. تهديد صريح

تاريخ النشر: 07/05/2024
916
منذ أسبوعين
الأهلي

أصدر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، قرار حاسم ضد اللاعبين، وذلك رغم الفوز الساحق الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد السكندري.

واستضاف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضا

الأهلي يمطر شباك الاتحاد السكندري برباعية في الدوري المصري

انتهت .. نتيجة مباراة سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بدوري الأبطال

وتمكن الأهلي من تحقيق فوز كبير على حساب الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الإسبوع التاسع لبطولة الدوري المصري.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق الرباعي وسام ابو علي، رضا سليم، عمر كمال عبدالواحد ومحمود كهربا على الترتيب، بينما سجل بينجامين بواتينج هدف الاتحاد السكندري الوحيد.

وقرر خالد بيبو منع لاعبي الأهلي من التصريحات الإعلامية عقب نهاية مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

وقام خالد بيبو بتحذير لاعبي الأهلي من توقيع غرامات مالية على اللاعبين، في حال الخروج بأي تصريحات إعلامية خلال الفترة المقبلة، لفرض حالة من التركيز على الفريق قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد مراسل قناة "أون تايم سبورت" الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري هذا الموسم، بأن خالد بيبو أصدر قرار بمنع لاعبي الأهلي من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية، وذلك رغم الفوز الكبير الذي حققه الفريق أمام الاتحاد السكندري.