الأهلي يضيف الهدف الرابع في شباك الاتحاد عن طريق محمود كهربا

تاريخ النشر: 07/05/2024
10
منذ شهرين
الأهلي

تمكن محمود عبدالمنعم كهربا من تسجيل الهدف الرابع لصالح الأهلي في شباك الاتحاد السكندري، في المباراة الجارية الآن على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويستضيف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في هذه المباراة، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

عمر كمال يزيد من أوجاع الاتحاد ويضيف الهدف الثالث للأهلي

برشلونة يخطط للتعاقد مع منبوذ مانشستر يونايتد| تحركات مضطرية

وأضاف محمود كهربا الهدف الرابع للأهلي عند الدقيقة 66، والذي جاء من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد عرقلة كريك فؤاد داخل المنطقة.

وكان الأهلي قد تقدم بالهدف الأول عن طريق المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي، والذي جاء من ركلة جزاء عند الدقيقة 27 من  عمر المباراة.

وسجل رضا سليم الهدف الثاني، بعدما استلم على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 32، ليرسل تسديدة خيالية بقدمه اليسرى، تسكن شباك المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري.

وجاء الدور على عمر كمال عبدالواحد، ليطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، والتي فاجئت الحارس المهدي سليمان الذي لم يتمكن من التصدي لها، لتسكن الشباك معلنًا تسجيل الأهلي للهدف الثالث عند الدقيقة 41.

وقلص الاتحاد السكندري الفارق عن طريق بنجامين بواتينج، بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 58، ليسددها في المرمى وتسكن شباك الحارس مصطفى شوبير، بعد خطأ مفادح في التغطية من لاعبي الأهلي.

وبالنظر إلى جدول ترتيب الدوري المصري قبل بداية هذا اللقاء، فإن الاتحاد يحتل المركز الخامس برصيد 32 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

الجدير بالذكر أن الأهلي يتبقى له 7 مباريات مؤجلة في بطولة الدوري المصري، وفي حال حقق الفوز بها جميعًا، سيتصدر الفريق قائمة الترتيب بفارق نقطة عن بيراميدز.

تشكيل الأهلي ضد الاتحاد السكندري

وأعلن مارسيل كولر عن تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري، والذي جاء كالتالي:

- حراسة المرمى: مصطفى شوبير

- خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

- خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق.

- خط الهجوم:  حسين الشحات - وسام ابو علي - رضا سليم.

تشكيل الاتحاد السكندري أمام الأهلي

كما كشف طارق العشري عن تشكيل الاتحاد السكندري أمام الأهلي، والذي جاء علي النحو التالي: 

- حراسة المرمى: المهدي سليمان

- خط الدفاع: هشام صلاح - سيف تقا - مصطفى إبراهيم - كريم الديب.

- خط الوسط: عمرو الوحش - خالد الغندور - مورو ساليفو - أحمد عيد.

.خط الهجوم: عبد الغني محمد - مابولولو.