خاص| أزمة للأهلي والزمالك .. صدام جديد بين اتحاد الكرة وحسام حسن

تاريخ النشر: 07/05/2024
311
منذ أسبوعين
حسام حسن

بدأت الأزمات تطفو على السطح بين اتحاد الكرة وحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بعد وضع جدول مباريات دور الـ32 بكأس مصر في الفترة من 28 مايو إلى 1 يونيو، علمًا بأن المدير الفني للفراعنة قرر انطلاق المعسكر المقبل، يوم 28 مايو، بما يعنى وجود تضارب في المواعيد.

وكشف مصدر في اتحاد الكرة أن تجمع المنتخب الأول، يبدأ يوم 28 مايو، بعد انتهاء مباريات الدوري التي تقام يوم 27 من نفس الشهر، بينما تنطلق الأجندة الدولية بشكل رسمي يوم 3 يونيو.

اقرأ أيضا

رمضان صبحي يوجه رسائل ناري للأهلي وحسام حسن وصلاح.. ماذا قال؟

دونجا يتعهد بفوز الزمالك بالثلاثية .. ورسالة إلى حسام حسن

وأوضح المصدر أن هذا الموسم سيتم لعب دور الـ32 قبل انطلاق الأجندة الدولية، وبالتالي كل اللاعبين المحترفين الأجانب مثل اليو ديانج وسيف الجزيري يمكنهم لعب المباريات مع الأهلي والزمالك، وهو الحال لجميع الأندية، لأن المباريات تلعب من يوم 28 مايو إلى 1 يونيو أي قبل الأجندة بيومين. 

وشدد على أنه فقط لن يشارك مع الأندية لاعبو المنتخب الوطني المصري الأول، وهو ما يعني فقدان الأهلي والزمالك عدد كبير من النجوم خلال مباريات دور الـ 32 للكأس.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراتي الأهلي والزمالك في دور الـ32 بكأس مصر، والتي تنطلق منافساتها نهائية الشهر الجاري.

وتقرر أن يواجه الزمالك نظيره بروكسي يوم 30 مايو الجاري على استاد المقاولون العرب في الثامنة مساء.

ويلاقي الأهلي نظيره الألومنيوم يوم 29 مايو الجاري على استاد السلام في الثامنة مساء.

وأسفرت قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر التي أجريت الخميس الماضي بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، عن وقوع الأهلي في مواجهة الألومنيوم، والزمالك مع بروكسي.

وجاءت باقي المواجهات كالآتي: فاركو مع الوسطى، البنك الأهلي مع بتروچيت، والمصري مع جمهورية شبين، وبيراميدز مع نادي النصر القاهرة، والاتحاد السكندري مع أبو قير للأسمدة، والمقاولون العرب مع الترسانة، وبلدية المحلة مع الجونة، وطلائع الجيش مع بور فؤاد، والإسماعيلي مع نادي القناة، وسموحة مع لافيينا، وفيوتشر مع بترول أسيوط، وإنبي مع النجوم، وسيراميكا مع مكادي، وزد مع الداخلية.