خسارة وتعادل وإصابات بالجملة.. رعب في الترجي قبل مواجهة الأهلي

تاريخ النشر: 06/05/2024
127
منذ أسبوعين
الترجي

تعرض عدد من لاعبي الترجي التونسي للإصابة، وذلك قبل أيام قليلة على مباراة الفريق المرتقبة أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيلتقي الترجي أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء يوم السبت، الموافق 18 من شهر مايو الجاري، بينما تقرر إقامة مباراة العودة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك مساء يوم السبت، الموافق 25 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا

كاف يصدم الأهلي قبل استضافة الترجي لذهاب نهائي إفريقيا..ماذا حدث؟

خاص| الأهلي يترقب أخر الحلول لإنهاء أزمة الشيبي قبل التصعيد لفيفا

وبحسب موقع "Foot24" التونسي، فإن هناك لاعبان ضمن صفوف الترجي يعانيان من الإصابة، وذلك قبل المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

وتعرض محمد أمين بن حميدة للإصابة خلال مباراة الترجي الماضية أمام الصفاقسي في الدوري التونسي، حيث أشار الموقع التونسي إلى أن اللاعب يحتاج لمزيد من الوقت من أجل التعافي من الإصابة.

كما تعرض حسام تقا لاعب وسط الترجي للإصابة، بعدما غادر مباراة الصفاقسي مصابًا، حيث أثبتت الفحوصات أن اللاعب يعاني من إجهاد عضلي عام.

وغاب الثنائي محمد أمين بن حميدة وحسام تقا عن مباراة الترجي ضد الملعب التونسي مساء أمس الأحد بسبب الإصابة، والتي انتهت بخسارة الترجي بثنائية نظيفة.

وفشل الترجي في تحقيق أي فوز في بطولة الدوري التونسي منذ تأهل الفريق إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الترجي مباراتين في المرحلة الحاسمة لبطولة الدوري التونسي، حيث تعادل أمام الصفاقسي وتعرض للخسارة أمام الملعب التونسي، وذلك بعدما تمكن من الفوز على صن دوانز الجنوب إفريقي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتأهل لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية.