بحثا عن مقعد أوروبي.. مانشستر يونايتد يتحدى كريستال بالاس الليلة

تاريخ النشر: 06/05/2024
19
منذ أسبوعين
مانشستر يونايتد

يواجه فريق مانشستر مضيفه على كريستال بالاس فى العاشرة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 54 نقطة، فيما يأتي كريستال بالاس فى المركز الـ 14 برصيد 40 نقطة.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يعلن تعيين جيسون ويلكوكس مديرا رياضيا للنادي

تشكيل مانشستر يونايتد ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

ويبحث مان يونايتد عن حصد الثلاث نقاط أمام كريستال بالاس اليوم، لتعويض تعادله الأخير مع بيرنلي بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 35 من مسابقة البريميرليج. 

كما يتطلع اليونايتد لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار فى المنافسة على حجز مقعد فى بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد ضياع حلم المشاركة فى دوري أبطال أوروبا.

ويتبقى للشياطين الحمر 4 مباريات فى بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث لعب 34 مباراة، حقق 16 انتصارا و6 تعادلات و12 هزيمة على التوالي.

ويُمني الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، النفس بالتتويج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي حينما يواجه جاره مان سيتي يوم 25 مايو الجارى على ملعب "ويمبلي" من أجل إنقاذ موسمه مع "ريد ديفيلز"، خاصة أنه خسر فرصة المنافسة على لقب البريميرليج.

كما ودع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، بعد الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد بثلاثية في دور الـ 16.

تذاع مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد في الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1.