هل يرحل فتوح وزيزو للأهلي؟.. تحذير من تكرار صدمة إمام عاشور

تاريخ النشر: 06/05/2024
94
منذ أسبوعين
زيزو وفتوح

أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق علي أنه لا يعرف السر وراء ابتعاده عن التواجد في الزمالك والعمل في المجال التدريبي ولكنه سيأتي الوقت ويتواجد في الزمالك ويرغب في التواجد كمدرب رغم عمله كمحلل .

واضاف طارق السيد في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc أنه كان مرشح لكي يكون مدرب لمنتخب مصر 2009 ولكن تم استبعاده بسبب فيديو كان هزار بعد فوز ناشئين الزمالك علي الأهلي .

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| موقف فتوح وزيزو من مباراة دريمز وضغوطات عواد

زيزو وفتوح يزيدان أوجاع الزمالك قبل مواجهة دريمز| آخر التطورات

وكشف طارق السيد أنه وافق علي رحيل مصطفي مخلوف إلي الأهلي ولم يعاند  الأهلي وكان ذلك وقت قيادته لنادي الترسانة لأنني أعمل بإحتراف ولو كنت عاوز اخليه يروح الزمالك، والكل يعلم أنني زملكاوي وكابتن النادي وعندما اعمل في مكان بالتأكيد لن أجامل الزمالك علي حساب اسمي .

وعلق علي تجديد فتوح مؤكدا أنه قام بهذا الأمر لأنه يعمل لمصلحة الزمالك وفتوح كان يستجيب لأنه يحب طارق السيد ، وفتوح من الأساس زملكاوي وكان يريد الاستمرار في الزمالك والأمر كان تقريب وجهات النظر ، ونفس الأمر يحدث في الاهلي .

واختتم تصريحاته أنه لم يتواصل مع زيزو حاليا ولكن ستكون هناك جلسة معه بعد فترة وزيزو يرغب في صناعة تاريخ للزمالك ورفض عروض بأرقام خيالية للرحيل عن الزمالك.

وواصل نجم الزمالك السابق علي أنه تواصل مع أمام عاشور مرتين الأولي قبل التوقيع للأهلي واللاعب كان مرحب بالعودة للزمالك ولكن طلب إنهاء الأمر مع ناديه الدنماركي ومرة أخري بعد التوقيع ولكن كان هذا الأمر صعب، قائلا: "علي أن كهربا كان سبب من اسباب انضمام أمام عاشور للأهلي وكان سيضم ابو جبل للأهلي".

وأكمل أن امام عاشور زملكاوي لكنه لاعب محترف ويؤدي دوره وينتمي إلي لقمة عيشه وما داخله يخصه هو ولكنه يلعب بكل رجولة .

ويرى السيد أن الخسارة التي تلقاها الفريق أمام سموحة لن تؤثر عليه في مشواره ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، موضحا: "المدير الفني جوميز ضرب كرسي في الكلوب بتشكيل الفريق .. لم يكن منطقيا أن يقوم بالتدوير في مركز كامل مما تسبب في خلل كبير بالأداء".

وأضاف : المدرب تسبب في اجهاد مضاعف لبعض اللاعبين الذين من المقرر مشاركتهم في نهائي كأس الكونفدرالية.. الزمالك ابتعد ٣ نقاط عن سباق المنافسة على لقب الدوري.. الزمالك فريق بطولات ويجب أن ينافس على كل الألقاب كما سبق وأن حققنا ٧ بطولات في موسم واحد.

وأكمل : بنسبة ٧٠ ٪‏ لست راضيا عن أداء جوميز.. معتمد جمال هو صاحب الفضل في وصول الزمالك الى هذه المرحلة ببطولة كأس الكونفدرالية.

وأوضح أنه كان يتمني استمرار معتمد جمال مع الزمالك في وجود جوميز لأنه يمتلك خبرات كبيرة واحمد مجدي مدرب مميز ولكن الخبرات أقل، قائلا: "أن شادي محمد اترعب بشدة عندما لعب مكاني كظهير ايسر لان طارق السعيد قاله " اللي يلعب مكان طارق السيد مش بيكمل وسيد معوض هو اللي خلص عليا مش انا". 

وواصل أنه أثناء وجود المنتخب في غانا كان له صديق جعله يشتري له لاب توب وجاء حسن شحاتة " وخبط علي الباب ولم أرد ليدخل الباب ويجدني اسمع اغاني ليرد أن اشتغلت طيار ، ومرة أخري كنت واخد اكل كتير معايا وفول وبصل وفتح الدولاب وجد هذا الاكل ومن بعدها لم ألعب مرة أخري في البطولة.

وختم: "أنه لا يتوقع رحيل احمد فتوح أو أحمد سيد زيزو الى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأتمنى عودة مصطفى فتحي من جديد للزمالك لأنه لاعب موهوب للغاية ولا أتوقع رحيله للنادي الأهلي، وتعرضت لصدمة كبيرة بسبب إمام عاشور وأكدت سابقا أنه من رابع المستحيلات رحيله للأهلي".