نجم الزمالك يترك قناة النهار بعد سخرية إبراهيم سعيد من شيكابالا

تاريخ النشر: 04/05/2024
4875
منذ أسبوعين
شيكابالا - الزمالك

كشف صلاح سليمان لاعب الزمالك السابق، ومحلل برنامج “بلس 90” مع إبراهيم سعيد، رحيله عن قناة النهار، بسبب انتقاد إبراهيم سعيد لمحمود شيكابالا، نجم نادي الزمالك.

وقال سليمان في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “أشكر المسؤولين على قناة النهار، على إتاحة الفرصة لوجودي في الاستديو التحليلي”.

اقرأ أيضا

إصابة شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز

حقيقة مفاوضات الرائد السعودي مع شيكابالا

وأضاف: “كنت أظهر وأتكلم بحيادية سواء للأهلي أو الزمالك.. شعرت أنني لن أضيف شئ، بالعكس يتم الأخذ من رصيدي وحب الجمهور لي كلاعب أو محلل”.

وأتم: “معروف حبي للزمالك والجمهور، وأحترم كابتن إبراهيم ووجه نظره، لكنني لن أتمكن من إضافة الجديد في البرنامج في ظل عدم وجود حيادية في سرد الخبر.. في الماضي كنت لاعب ولا أحب أن يعاملني أحد بهذه الطريقة”.

وقال إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر السابق إن محمود عبد الرازق “شيكابالا” سيكون خارج النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحا: “جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر بشكل رسمي رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف: “عمري ما شوفت إصابة بالعضلة الأمامية تستمر لمدة شهر ونصف.. الحقيقة إن شيكابالا خارج الزمالك بنهاية الموسم الحالي وأن جوميز لا يرغب في وجوده، رحيل شيكابالا عن الزمالك هو بداية الإصلاح وتشكيل جوميز أفضل بدونه”.