خاص| "شبيه" عبدالمنعم يدفع الأهلي للتراجع عن صفقة زين الدين بلعيد

تاريخ النشر: 02/05/2024
3538
منذ أسبوعين
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تطورات مفاوضات التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

ويستهدف الأهلي التعاقد مع زين الدين بلعيد، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، وكذلك مع اقتراب رحيل محمد عبدالمنعم المتوقع في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

بطلب من جوميز.. الزمالك يستهدف التعاقد مع موهبة دريمز الغاني

قالوا عن الأهلي| ظلم كولر وتألق شوبير وانتقاد موديست وإحباط كهربا

وكان محمد عبدالمنعم قد حصل على وعد من إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالسماح له بالرحيل نهاية الموسم، في حال تلقى النادي عرضًا ماليًا مناسبًا للتعاقد مع اللاعب.

وعلم "كورابيا" أن النادي الأهلي يراقب المدافع المصري عمر فايد، لاعب المقاولون العرب السابق، والمحترف ضمن صفوف فريق فتربخشة التركي في الوقت الحالي.

وأكد مصدر في الأهلي أن النادي سيقوم بإجراء محاولات خلال الأيام المقبلة، لمعرفة موقف نادي فنربخشة التركي من رحيل عمر فايد في الإنتقالات الصيفية.

وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي يعرف أن هناك صعوبة كبيرة في التعاقد مع عمر فايد، خاصة وأنه فنربخشه قد تعاقد معه منذ موسم واحد فقط، لكن إشادة مارسيل كولر بمستوى اللاعب، دفعت النادي للقيام بمحاولة للتعاقد معه.

وجاء إعجاب مارسيل كولر بمستوى عمر فايد، خاصة وأن طريقة لعبه تشبه إسبوع محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي، خاصة فيما يتعلق بالخروج بالكرة وبناء اللعب من الخلف.

وصرح المصدر بأن الأهلي قد بتراجع عن صفقة المدافع الجزائري زين الدين بليد، في حال حصل على موافقة فنربشخة التركي بالتعاقد مع عمر فايد، وكان المقابل المالي للصفقة لا يتجاوز 2 مليون دولار، مشيرًا إلى أن المفاوضات مع اتحاد العاصمة بخصوص التعاقد مع زين الدين بلعيد تسير بشكل جيد حتى الآن.