أسباب غضب الشناوي في الأهلي.. عدم تنفيذ وعد الخطيب وإحباط كولر

تاريخ النشر: 02/05/2024
388
منذ أسبوعين
الشناوي

كشف الإعلامي هاني حتحوت مساء أمس الأربعاء، عن أسباب حالة الغضب التي سيطرت على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي خلال الساعات الماضية.

وأكد هاني حتحوت أن محمد الشناوي غاضب بشدة بسبب العديد من الأسباب، خاصة منذ تعافيه من الإصابة، وذلك خلال تصريحاته عبد برنامجه التليفزيوني الماتش.

اقرأ أيضا

دورتموند يحرج باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا

اتحاد الكرة يكشف عن طاقم حكام مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وأكد هاني حتحوت أن محمد الشناوي يجري حلسات علاج طبيعي في الوقت الحالي، والتي كان بدايتها خلال مران اللاعبين المستبعدين من قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي.

وقال حتحوت إن حارس الأهلي قام بإجراء فحوصات طبية دقيقة وأشعة رنين على السمانة، لأن إصابة اللاعب في هذه المنطقة حقيقية، ولكنها ليست بالخطيرة.

وتابع: محمد الشناوي سوف يعود إلى تدريبات الأهلي الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد يكون جاهزًا لمباراة الأهلي أمام الجونة مساء السبت المقبل.

وأضاف: الشناوي يسابق الزمن للتعافي من إصابته الجديدة في السمانة، وهذه هى أول أسباب غضب اللاعب، خاصة وأنه تعرض لإصابة السمانة، عقب تعافيه مباشرة من إصابة الكتف، والتي أبعدته عن الفريق لمدة تزيد عن 4 أشهر.

وتطرق هاني حتحوت للكشف عن أهم الأسباب الأخرى التي تسببت في غضب الشناوي، والتي كان أبرزها إحباط مارسيل كولر له بخصوص عودته إلى تشكيل الأهلي، وعدم تنفيذ وعد محمود الخطيب رئيس النادي بتعديل عقده وقيمة راتبه السنوي.

وزاد: مارسيل كولر طلب من محمد الشناوي عدم الإستعجال من أجل العودة إلى الملاعب، وهو ما اعتبره حارس الأهلي نوعًا من عدم الحماس أو الرغبة في عودته بالوقت الحالي، عكس ما كان يحدث في الأوقات السابقة.

وأكمل: الشناوي غاضب أيضًا من عدم تنفيذ الوعد الذي حصل عليه من محمود الخطيب بتعديل عقده مع النادي الأهلي ورفع قيمة راتبه السنوي، خاصة بعد رفض انتقاله إلى النصر السعودي خلال المرحلة الماضية.

وصرح هاني حتحوت بأن محمد الشناوي يرى أن هناك حالة من البطئ يقوم بها مسئولي الأهلي بخصوص تجديد وتعديل عقده، وهو ما يراه الحارس الدولي شئ غير منطقي.

وأشار: الشناوي كان قد تلقى وعدًا من إدارة الأهلي برفع راتبه ليصبح الأغلي بين لاعبي الفئة الأولى في النادي، لأن طبقًا لعقود اللاعبين الحالية، فإن الثنائي إمام عاشور يتقاضى 15 مليون جنيه سنويًا، بينما يحصل حسين الشحات على 14 مليون جنيه سنويًا، حيث يتقاضى اللاعبان راتب سنوي أعلى من محمد الشناوي قائد الفريق، الذي يحصل على 10.5 مليون جنيه سنويًا.

وأتم: محمد الشناوي لا يفكر في العروض الخارجية في الوقت الحالي، لأن أخر عرض رسمي وصل إلى الأهلي كان قبل إصابته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، واللاعب تركيزه الآن فقط على التعافي من الإصابة والعودة لتشكيل الأهلي الأساسي خلال الفترة المقبلة.