الأهلي يعاقب نجم الفريق بغرامة مالية كبيرة بعد أزمته مع كولر

تاريخ النشر: 01/05/2024
564
منذ أسبوعين
الأهلي

فجر الإعلامي أمير هشام مفاجأة مدوية منذ قليل، عن أسباب استبعاد محمد مجدي قفشة من مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري.

وقرر المدرب السويسري مارسيل كولر، استبعاد محمد مجدى قفشة من قائمة الأهلي التي ستخوض مواجهة الفريق القادمة ضد الإسماعيلي لأسباب فنية.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يخطف تعادل مثير أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

رسميا.. الكشف طاقم حكام مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري المصري

وأكد أمير هشام خلال تصريحاته عبر برنامج "Plus90"، أن الأهلي لم يوقع أي عقوبة على محمد مجدي قفشة حتى هذه اللحظة، لكن الساعات القادمة قد تشهد توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب.

وقال أمير هشام إن هناك حالة من الغضب سيطرت على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد إبلاغه بما حدث من جانب محمد مجدى قفشة تجاه مارسيل كولر، عقب نهاية مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: محمود الخطيب قرر توقيع غرامة مالية كبيرة على محمد مجدى قفشة، وهو ما أبلغ به خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

وأضاف: مارسيل كولر قرر ضم حسين الشحات وعمرو السولية إلى قائمة الأهلي التي ستخوض مباراة الإسماعيلي، بسبب أن الثنائي قاما بتوضيح أسباب انفعالهم خلال مباراة الفريق ضد مازيمبي، وهو ما تقبله المدرب السويسري.

وتابع: عمرو السولية أكد أن غضبه كان بسبب رغبته في استكمال المباراة وعدم رضاه عن مستواه خلال مواجهة مازيمبي، بينما أكد حسين الشحات لمدرب الأهلي، أنه كان يريد تواجد لاعب غيره في القائمة، طالما أنه لن يكون له في المباراة، مشيرًا إلى أن مارسيل كولر تقبل اعتذار الثنائي، وقرر ضمهما إلى قائمة الفريق لمواجهة الإسماعيلي.

ووكان محمد مجدي قفشة كان قد اعترض على قرار مارسيل كولر بعدم إشراكه في مباراة الأهلي ضد مازيمبي، وهو ما أغضب المدرب السويسري، خاصة وأن اللاعب لم يتقدم باعتذار عن ما حدث.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي، في مواجهة جماهيرية مرتقبة تجمع بين الفريقين مساء غدًا الأربعاء على أرضية ملعب برج العرب.