دونجا يتعهد بفوز الزمالك بالثلاثية .. ورسالة إلى حسام حسن

تاريخ النشر: 29/04/2024
72
منذ أسبوعين
الزمالك - دونجا

أعرب نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك الأول لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بالتأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد الفوز على دريمز الغاني في نصف النهائي.

وحجز الزمالك مقعده في المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على أرضية ملعب ستاد "بابا يارا" في غانا.

اقرأ أيضا

ميدو يهاجم لاعب الزمالك بعد احتفاله أمام دريمز.. تاريخك لسه صفر

باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الـ12 بتاريخه

وتحدث نبيل عماد دونجا عن فوز الزمالك على دريمز الغاني في مباراة العودة، والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت".

وأكد دونجا أن الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام دريمز الغاني، والفريق تأهل إلى نهائي الكونفيدرالية عن جدارة واستحقاق، مشيرًا إلى أنه يأمل أن يتمكن الفريق من التتويج باللقب في النهاية.

وقال دونجا إنه يركز على مستقبله مع الزمالك، ويعمل من أجل مساعدة الفريق على التتويج بالبطولات خلال الفترة المقبلة، وإسعاد جماهير القلعة البيضاء التي دائمًا ما تساند اللاعبين وتقوم بدعمهم.

وتابع: الزمالك قدم مباريات جيدة في بطولة الكونفيدرالية هذا الموسم، وهدفنا بالتأكيد هو التتويج باللقب، ولكن تركيزنا الآن سيتحول إلى بطولة الدوري المصري، لأن أمامنا مباريات قوية سنخوضها قبل لعب نهائي الكونفيدرالية.

وأتم: أتمنى الفوز مع الزمالك بالكونفيدرالية والدوري المصري هذا الموسم، وكذلك بطولة السوبر الإفريقي، ولدي طموحات كبيرة في الإنضمام إلى منتخب مصر خلال الفترة القادمة تحت قيادة حسام حسن.