الزمالك يكافئ لاعبي الفريق بعد التأهل إلى نهائي الكونفيدرالية

تاريخ النشر: 29/04/2024
9
منذ أسبوعين
الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك مكافأة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، بعد التأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وحجز الزمالك مقعده في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق الفوز على حساب دريمز الغاني، في إياب مباريات الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضا

منافس الزمالك..اتحاد العاصمة يرفض لعب مباراة الإياب ضد نهضة بركان

تأجيل مباراتي الزمالك ضد إنبي وزد بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية

وتمكن الزمالك من تحقيق انتصار كبير خارج ميدانه أمام دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب ستاد "بابا يارا" في غانا.

وأكد حسام المندوه عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تقرر صرف مكافأة مالية إلى اللاعبين، بعد نجاحهم في التأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية، والحفاظ على حظوظ الفريق في التتويج باللقب.

وقام حسام المندوه بتوجيه الشكر إلى لاعبي الزمالك، بعد المستوى الكير الذي قدمه الفريق خلال مباراة العودة أمام دريمز الغاني، وتحقيق الفوز وسط كل هذه الظروف الصعبة.

وصرح عضو الزمالك بأن فرحة لاعبي الزمالك الكبيرة بالتأهل إلى نهائي الكونفيدرالية، بسبب الضغوط الكبيرة التي تعرض لها اللاعبين قبل المباراة.

وتابع: جماهير الزمالك هى السبب الرئيسي وراء استمرار النجاحات التي يحققها الفريق خلال الفترة الحالية، ونسعى لإسعادهم بالتتويج بلقب الكونفيدرالية هذا الموسم.

وأضاف: فوجئنا بوجود جمهور لنادي دريمز الغاني في المدرجات، وهو ما زاد صعوبة المباراة، خاصة وأنه تم إبلاغنا بأن هذا الفريق لا يمتلك جماهيرية كبيرة في غانا.

وأتم حسام المندوه تصريحاته بأن بعثة الزمالك سوف تصل إلى القاهرة يوم غدًا الإثنين في حدود الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً، وبعدها سوف يحصل اللاعبين على راحة سلبية، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية استعدادًا لمباراة الفريق أمام البنك الأهلي في الدوري المصري.