الأزمة تشتعل.. ليفربول يهدد صلاح "بالطرد" بعد مشاجرته مع كلوب

تاريخ النشر: 28/04/2024
1275
منذ أسبوعين
صلاح

باتت أيام محمد صلاح معدودة داخل نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك وفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهر "فابريزيو رومانو"، بعد أزمة اللاعب الأخيرة مع يورجن كلوب.

وشهدت مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد أزمة كبيرة بين محمد صلاح ويورجن كلوب، بعد استبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي للمباراة.

اقرأ أيضا

سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري المصري

تأجيل مباراتي الزمالك ضد إنبي وزد بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بهدفين لكل فريق، ليفقد الريدز فرصته بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بنسبة كبيرة.

ودخل محمد صلاح في مشاجرة كبيرة مع يورجن كلوب، بعدما قرر المدرب الألماني مشاركة اللاعب في مباراة وست هام يونايتد عند الدقيقة 80، وهما ما أغضب صلاح، لتشتعل أزمة كبيرة بين اللاعب ومدرب ليفربول على خط التماس.

وبحسب الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، فإن محمد صلاح سوف يرحل عن ليفربول بنسبة كبيرة عقب نهاية منافسات هذا الموسم، بعدما قررت إدارة النادي الإنجليزي الإستماع إلى العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وقررت إدارة نادي ليفربول الموافقة على رحيل صلاح عقب نهاية منافسات هذا الموسم، بعدما أعطى النادي موافقته المبدئية على مغادرة اللاعب، في حال تلقي النادي عرضًا مناسبًا للتعاقد معه خلال الإنتقالات الصيفية.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يرتبط بعقد مع ليفربول حتى نهاية منافسات موسم 2025، حيث يحظى اللاعب باهتمام كبير من جانب بعض الأندية السعودية، وفي مقدمتها ناديي الهلال والاتحاد.