رسميا.. الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية

تاريخ النشر: 28/04/2024
714
منذ أسبوعين
الزمالك

تحدد بشكل رسمي أطراف المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد رفض نادي اتحاد العاصمة خوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي.

واستقر نادي اتحاد العاصمة الجزائري على عدم خوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

بمشاركة الزمالك.. موعد نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية

الزمالك يمطر شباك دريمز بثلاثية ويتأهل لنهائي بطولة الكونفيدرالية

ورفض لاعبو اتحاد العاصمة النزول إلى أرض الملعب، من أجل خوض عمليات الإحماء استعدادًا لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتواجد فريق نهضة بركان في أرض ملعب المباراة بمفردهم في الموعد المحدد لانطلاق مواجهتهم أمام اتحاد العاصمة، لكن الفريق الجزائري رفض النزول إلى أرض الملعب.

وغادر لاعبو نهضة بركان أرضية الملعب منذ قليل، بعد رفض فريق اتحاد العاصمة خوض المباراة، ليتقرر أن يكون مصير مباراة العودة هو نفس مصير مباراة الذهاب، ويتم إلغاء المباراة بشكل رسمي.

ويأتي سبب رفض لاعبي اتحاد العاصمة لخوص مباراة الإياب، بسبب ارتداء لاعبي نهضة بركان لقمصان تحمل خريطة دولة المغرب، والتي يوجد عليها نزاع سياسي بين دولتي المغرب والجزائر.

وكانت مباراة الذهاب في الجزائر قد تم إلغائها بسبب رفض السلطات الجزائرية خوض فريق نهضة بركان للمباراة بالقمصان التي تحمل خريطة دولة المغرب.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم اعتبار فريق اتحاد العاصمة خاسرًا في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، حيث سيتم احتساب نتيجة مباراة العودة لصالح الفريق المغربي أيضًا، بعدم رفض الفريق الجزائري خوض المباراة ليتم إلغائها بشكل رسمي.

وتأهل نهضة بركان لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث تقرر إقامة مباراة الذهاب في المغرب مساء يوم الأحد، الموافق 12 من شهر مايو المقبل.

بينما سيلعب الزمالك مباراة العودة أمام نهضة بركان المغربي على أرضية ملعب ستاد القاهرة، والتي تقرر إقامتها مساء يوم الأحد، بتاريخ 19 من شهر مايو القادم.