جوميز: الزمالك استحق الفوز وسعداء بالتأهل إلى نهائي الكونفيدرالية

تاريخ النشر: 28/04/2024
77
منذ أسبوعين
جوميز

أعرب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز عن سعادته بتأهل الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما حفقق الفوز على دريمز الغاني في مباراة الإياب، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد "بابا يارا".

وتمكن الزمالك من تحقيق انتصار كبير خارج ميدانه أمام دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب ستاد "بابا يارا" في غانا.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يفوز على نوتينجهام فورست بثنائية في الدوري الإنجليزي

الزمالك يتقدم على دريمز الغاني بثنائية نظيفة في الشوط الأول

وتأهل الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما حقق الفوز على دريمز الغاني في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3/0، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

وأكد جوزيه جوميز خلال تصريحاته عقب نهاية المباراة، أن الزمالك استحق التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية، بعدما قدم مباراة جيدة خلال مواجهة الإياب أمام دريمز الغاني.

وقال جوزميز إن لاعبي الزمالك قدموا كل ما لديهم في هذا اللقاء، خاصة لاعبي الخط الأمامي الذين تمكنوا من ترجمة الفرص إلى أهداف حقيقية، ساعدتنا على السيطرة على المباراة منذ بدايتها.

وأشار مدرب الزمالك إلى أن فريقه سيطر على المباراة بشكل كامل خاصة في الشوط الأول، لذلك فإن الفريق استحق التأهل إلى نهائي الكونفيدرالية.

وتابع: أشكر اللاعبين على ما قدموه خلال هذا اللقاء، وأستطيع التأكيد على أن الزمالك يمتلك عدد كبير من اللاعبين الرائعين، وهذه ما أظهرناه اليوم أمام دريمز الغاني.

وأضاف: خط دفاع الزمالك قدم مباراة جيدة، ولذلك لم نستقبل أي هدف خارج أرضنا، كما أن مهاجمي الفريق ظهروا بشكل متميز، خاصة في إنهاء الهجمات وتحويلها إلى أهداف.

وزاد: أهدي هذا الفوز إلى محمد مدحت المعد البدني لفريق الزمالك، الذي فارق الحياة خلال الفترة الماضية، وأستطيع التأكيد على أنه كان له دور كبير في تأهل الفريق إلى المباراة النهائية، وسنحاول الفوز بلقب الكونفيدرالية من أجله.

وأكمل: دريمز فريق كبير ويمتلك لاعبين رائعين، لكن الزمالك سيطر على المباراة واستحق التأهل إلى المباراة النهائية بكل تأكيد.

 وأتم جوزيه جوميز تصريحاته بأن الزمالك قادر على التتويج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني والللاعبين سيقدمون كل ما لديهم من أجل حصد اللقلب إسعاد جماهير القلعة البيضاء.