بمشاركة الزمالك.. موعد نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية

تاريخ النشر: 28/04/2024
1826
منذ أسبوعين
الزمالك

حجز الزمالك مقعده في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق الفوز على حساب دريمز الغاني، في إياب مباريات الدور نصف النهائي.

وتمكن الزمالك من تحقيق انتصار كبير خارج ميدانه أمام دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب ستاد "بابا يارا" في غانا.

اقرأ أيضا

الزمالك يسجل الهدف الثالث في شباك دريمز الغاني بتوقيع مصطفى شلبي

المثلوثي يفتتح أهداف الزمالك بمرمى دريمز الغاني في الكونفيدرالية

وتقدم الزمالك بالهدف الأول، بعدما أرسل أحمد سيد زيزو عرضية رائعة من ضربة ركنية عند الدقيقة 12، والتي وصلت إلى حمزة المثلوثي، ليسددها في المرمى مباشرة، بعد دربكة دفاعية داخل منطقة الجزاء.

وسجل سامسون أكينولا الهدف الثاني للزمالك، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ليرسل تسديدة أرضية رائعة سكنت شباك حارس مرمى دريمز الغاني عند الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

وتمكن مصطفى شلبي من إضافة الهدف الثالث للزمالك في شباك دريمز الغاني، بعدما تلقى تمريرة رائعة من سيف الدين الجزيري، لينفرد بمرمى حارس دريمز الغاني، ويضع الكرة في الشباك براعة كبيرة عند الدقيقة 58.

وتأهل الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما حقق الفوز على دريمز الغاني في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3/0، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

موعد نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية

وسيلتقي الزمالك في المباراة النهائية أمام الفائز من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وسيخوض الزمالك مباراة الذهاب خارج ميدانه، وذلك مساء يوم الأحد، الموافق 12 من شهر مايو المقبل.

بينما سيلعب الزمالك مباراة العودة على أرضية ملعب ستاد القاهرة، والتي تقرر إقامتها مساء يوم الأحد، بتاريخ 19 من شهر مايو القادم.