الزمالك يمطر شباك دريمز بثلاثية ويتأهل لنهائي بطولة الكونفيدرالية

تاريخ النشر: 28/04/2024
93
منذ أسبوعين
الزمالك

تأهل الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما حقق الفوز على حساب دريمز الغاني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد "بابا يارا" في غانا.

وحقق الزمالك فوز عريض خارج ميدانه على حساب دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في إياب مباريات نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية.

اقرأ أيضا

انتهت.. نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفيدرالية

مانشستر سيتي يفوز على نوتينجهام فورست بثنائية في الدوري الإنجليزي

وحجز الزمالك مقعده في المباراة النهائية، بعدما حقق الفوز على دريمز الغاني في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3/0، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

وتقدم الزمالك بالهدف الأول، بعدما أرسل أحمد سيد زيزو عرضية رائعة من ضربة ركنية عند الدقيقة 12، والتي وصلت إلى حمزة المثلوثي، ليسددها في المرمى مباشرة، بعد دربكة دفاعية داخل منطقة الجزاء.

وسجل سامسون أكينولا الهدف الثاني للزمالك، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ليرسل تسديدة أرضية رائعة سكنت شباك حارس مرمى دريمز الغاني عند الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

وتمكن مصطفى شلبي من إضافة الهدف الثالث للزمالك في شباك دريمز الغاني، بعدما تلقى تمريرة رائعة من سيف الدين الجزيري، لينفرد بمرمى حارس دريمز الغاني، ويضع الكرة في الشباك براعة كبيرة عند الدقيقة 58.

وسيلتقي الزمالك في المباراة النهائية أمام الفائز من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.