بتسديدة رائعة.. سامسون يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك دريمز

تاريخ النشر: 28/04/2024
26
منذ أسبوعين
الزمالك

تقدم الزمالك بالهدف الثاني في شباك فريق دريمز الغاني، في المباراة الجارية الآن على أرضية ملعب ستاد "بابا يارا" في غانا.

واستلم سامسون أكينولا الكرة داخل منطقة الجزاء، ليرسل تسديدة أرضية رائعة سكنت شباك حارس مرمى دريمز الغاني عند الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

اقرأ أيضا

تطورات أزمة الشيبي والشحات.. لاعب بيراميدز ينفي مخالفة اللوائح

المثلوثي يفتتح أهداف الزمالك بمرمى دريمز الغاني في الكونفيدرالية

وكان الزمالك قد سجل الهدف الأول، بعدما أرسل أحمد سيد زيزو عرضية رائعة من ضربة ركنية عند الدقيقة 12، والتي وصلت إلى حمزة المثلوثي، ليسددها في المرمى مباشرة، بعد دربكة دفاعية داخل منطقة الجزاء.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الزمالك ورديمز الغاني.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز بأي نتيجة في مباراة العودة، أو الخروج بأي نتيجة إيجابية أمام دريمز الغاني، من أجل التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وجاء تشكيل الزمالك ضد دريمز الغاني في هذا اللقاء كالتالي: محمد عواد - أحمد فتوح - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر - زياد كمال - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا.

بينما دخل دريمز الغاني مواجهة الزمالك بتشكيلة ضمت كلاً من: سولومون أجباسي - مكارثي أوفوري - عبدول جاليلو - إريك دانسو بواتنج - سليمان سوهيوني - إمانويل أجايي - ديريك أتا أجايي - جودفريد أتواهيني - عبد العزيز عيسى - جون أنطوي - بواتنج منساه.