انتهت.. نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفيدرالية

تاريخ النشر: 28/04/2024
423
منذ أسبوعين
الزمالك

انطلقت منذ قليل صافرة بداية مباراة العودة بين الزمالك ودريمز الغاني، والتي تجمع بين الفريقين في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

ويستضيف ملعب "بابا يارا" في غانا، أحداث مباراة العودة بين الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد.

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية بين برشلونة وبايرن ميونخ.. ساحر الوسط مقابل الصخرة

تطورات أزمة الشيبي والشحات.. لاعب بيراميدز ينفي مخالفة اللوائح

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الزمالك ورديمز الغاني.

وجاء تشكيل الزمالك ضد دريمز الغاني في هذا اللقاء كالتالي: محمد عواد - أحمد فتوح - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر - زياد كمال - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا.

بينما دخل دريمز الغاني مواجهة الزمالك بتشكيلة ضمت كلاً من: سولومون أجباسي - مكارثي أوفوري - عبدول جاليلو - إريك دانسو بواتنج - سليمان سوهيوني - إمانويل أجايي - ديريك أتا أجايي - جودفريد أتواهيني - عبد العزيز عيسى - جون أنطوي - بواتنج منساه.

ويمكنكم متابعة أحداث ومجريات مباراة الزمالك ودريمز الغاني لحظة بلحظة، مباشرة من خلال الضغط هنا.

بداية الشوط الأول:

- التعادل السلبي يسيطر على مباراة الزمالك ودريمز الغاني بعد مرور 10 دقائق.

- حمزة المثلوثي يسجل الهدف الأول للزمالك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 13 من عمر المباراة.

- سامسون أكينولا يضيف الهدف الثاني لفريق الزمالك عند الدقيقة 27، بتسديدة أرضية رائعة من داخل منطقة الجزاء.

بداية الشوط الثاني:

- مصطفى شلبي يضيف الهدف الثالث لفريق الزمالك، بعدما تلقى تمريرة رائعة من سيف الدين الجزيري، لينفرد بمرمى حارس دريمز الغاني، ويضع الكرة في الشباك براعة كبيرة عند الدقيقة 58.

- نهاية المباراة بفوز الزمالك على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وينتظر الفائز من مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.