صفقة تبادلية بين برشلونة وبايرن ميونخ.. ساحر الوسط مقابل الصخرة

تاريخ النشر: 28/04/2024
252
منذ أسبوعين
برشلونة

يتجه نادي بايرن ميونخ الألماني لعقد صفقة تبادلية مع نادي برشلونة، والتي تتضمن انتقال جوشوا كيميتش إلى النادي الكتلوني، مقابل تعاقد العملاق البافاري مع أحد الثنائي رونالد أراخو أو فرينكي دي يونج.

وطلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، التعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب وسط فريق بايرن ميونخ، من أجل تدعيم خط وسط الفريق الكتلوني في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

تشكيل دريمز الغاني ضد الزمالك بالكونفيدرالية..جون أنطوي في الهجوم

عاجل| تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني..ثنائي هجومي ومفاجأة بالوسط

كما أرسل نادي بايرن ميونخ عرض رسمي إلى نادي برشلونة، من أجل التعاقد مع المدافع الأوروجوياني رونالد أراخو، لكن إدارة النادي الكتلوني رفضت العرض وتمسكت باستمرار اللاعب.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن فترة الإنتقالات الصيفية القادمة قد تشهد وجود اتفاق بين برشلونة وبايرن ميونخ، لعقد صفقة تبادلية بين الناديين.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نادي بايرن ميونخ يفكر بالموافقة على انتقال جوشوا كيميتش إلى برشلونة، بشرط التعاقد مع أحد الثنائي رونالد أراخو أو فرينكي دي يونج.

وسيقدم نادي بايرن ميونخ عرض رسمي إلى نادي برشلونة، من أجل التعاقد مع رونالد أراخو أو فرينكي دي يونج، مقابل حصول النادي الكتلوني على مبلغ مالي، بالإضافة إلى التعاقد مع جوشوا كيميتش.

ووفقاً لما ذكرته "سبورت"، فأن بايرن ميونخ خائف من رحيل جوشوا كيميتش بشكل مجاني عقب نهاية عقده بنهاية منافسات الموسم المقبل، لذلك تعمل إدارة النادي الألماني على إقناع برشلونة بعقد صفقة تبادلية بين الناديين، تضمن انتقال اللاعب إلى البارسا خلال الميركاتو الصيفي، مقابل انتقال أراخو أو ديونج إلى النادي الألماني بداية من الموسم الجديد.