تطورات أزمة الشيبي والشحات.. لاعب بيراميدز ينفي مخالفة اللوائح

تاريخ النشر: 28/04/2024
28
منذ أسبوعين
الشيبي والشحات

تواجد اللاعب الدولي المغربي محمد الشيبي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، بمقر الإتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الإستماع إلى أقواله أمام لجنة الانضباط المصري، بخصوص الشكوى المقدمة ضد اللاعب من النادي الأهلي واللاعب حسين الشحات.

وامتثل محمد الشيبي اليوم الأحد أمام لجنة الإنضابط في الإتحاد المصري لكرة القدم، بجلسة استماع في الشكوى المقدمة ضد اللاعب، بعد مخالفته اللوائح واللجوء إلى القضاء المصري من أجل الحصول على حقه في قضية رياضية.

اقرأ أيضا

تشكيل دريمز الغاني ضد الزمالك بالكونفيدرالية..جون أنطوي في الهجوم

أرسنال يتجاوز عقبة توتنهام بصعوبة ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

وحضر محمد الشيبي إلى مقر اتحاد الكرة اليوم، وذلك بصحبة هاني بكري محامي اللاعب، والذي قدم العديد من المستندات إلى لجنة الإنضباط، تؤكد عدم مخالفة اللاعب لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأشار المستشار هاني بكرى محامي محمد الشيبي، أنه من الطبيعي لجوء اللاعب إلى النيابة العامة المصرية، والتي قامت بدورها بتحويل القضية إلى القضاء المصري العادل، بعدما تعرض اللاعب للاعتداء بعد نهاية المباراة وليس أثنائها.

وقال محمد الشيبي خلال جلسة الاستماع أمام لجنة الانضباط، أنه سبق وأن تعرض للاعتداء أثناء مباراة السوبر المصري في الإمارات من جانب 3 لاعبين من صفوف الأهلي، ومن ضمنهم حسين الشحات، ولكنه مع ذلك لم يتخذ نفس الخطوة، لأن ما حدث كان أثناء المباراة ويندرج تحت بند السلوك غير الرياضي.

وتابع الشيبي حديثه، بأن ما حدث بعد مباراة استاد الدفاع الجوي بين الأهلي وبيراميدز، هو اعتداء بالضرب والسب والتهديد من جانب حسين الشحات، خاصة وأن كلا اللاعبين لم يكن بينهما أي شيء خلال اللقاء نفسه، ولكن لاعب الأهلي توجه إليه بعد نهاية المباراة، وقام بالاعتداء عليه والواقعة مصورة بالكامل.

وأضاف الشيبي خلال حديثه أمام لجنة الإنضباط، بأنه انتظر الحصول على حقه من جانب اتحاد الكرة ولجنة المسابقات في الاعتداء الذي تعرض له، ولكن لم ينصفه القرار مثلما تم تجاهل واقعة التعدي عليه في الإمارات كذلك، وبالتالي لجأ للطريقة القانونية المتاحة أمامه للحصول على حقه كمواطن مغربي يثق في القانون المصري، وإنصافه وعدالته.

وأتم لاعب بيراميدز حديثه بأن النيابة العامة هيب من قامت بتحويل الدعوى إلى القضاء، لأن هذا هو اختصاصها في النهاية، مؤكدًا على ثقته في القضاء المصري بأن سيحصل له على حقه بعد الاعتداء عليه من جانب حسين الشحات لاعب الأهلي.