أرسنال يتجاوز عقبة توتنهام بصعوبة ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 28/04/2024
12
منذ أسبوعين
أرسنال - توتنهام

تمكن فريق أرسنال من حسم نتيجة مباراة ديربي مدينة لندن الإنجليزية، بعدما حقق الفوز على حساب توتنهام، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب "ستاد توتنهام هوتسبير".

وحقق أرسنال الفوز على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الإسبوع الخامس والثلاثون من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

عاجل| تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني..ثنائي هجومي ومفاجأة بالوسط

خاص| أزمة اعتراض السولية والشحات على كولر..عقوبة مفاجئة من الأهلي

وأنهى أرسنال شوط المباراة الأول متقدمًا في النتيجة بثلاثية نظيفة، قبل أن ينتفض لاعبي توتنهام ويتم تقليص الفارق إلى هدف وحيد.

وافتتح أرسنال التسجيل عند الدقيقة 15 من بداية اللقاء، بخطأ من مدافع توتنهام الذي سجل الهدف في مرماه، قبل أن يتمكن بوكايو ساكا من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 27، ثم جاء الدور على كاي هافيرنز لضيف الهدف الثالث للأرسنال عند الدقيقة 38.

وعاد توتنهام لأجواء المباراة، بعدما سجل الهدف الأول عن طريق كريستيان روميرو في الدقيقة 64، قبل أن يضيف سون هيونج مين الهدف الثاني عند الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

وحافظ أرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بهذه النتيجة، بعدما رفع رصيده إلى 80 نقطة، بينما توقف رصيد توتنهام عند 60 نقطة، ليستمر في المركز الخامس بقائمة الترتيب.