خاص| أزمة الشناوي وشوبير تتصاعد في الأهلي .. قرار كولر ورفض الدكة

تاريخ النشر: 28/04/2024
327
منذ أسبوعين
الأهلي

عاد محمد الشناوي لتدريبات الأهلي الجماعية مساء أمس السبت، بعدما شارك في مران الفريق بشكل كامل لأول مرة منذ ما يقرب من خمسة أشهر.

وأصبح محمد الشناوي جاهزًا للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي كانت عبارة عن كسر وخلع في مفصل الكتف.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ .. عودة المصابين

ميدو يعلق على أزمة محمد صلاح وكلوب : دي كورة مش كروكيه

وسيواجه الشناوي صعوبة كبيرة في العودة إلى تشكيل الأهلي الأساسي، بعد تألق مصطفى شوبير خلال المباريات الأخيرة، خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصل مصطفى شوبير على إشادة كبيرة من مارسيل كولر، خاصة بعدما حافظ على نظافة شباكه خلال 7 مباريات متتالية في دوري ابطال إفريقيا، وهو ما يحدث لأول مرة في تاريخ الأهلي.

وعلم "كورابيا" أن الفترة القادمة قد تشهد أزمة كبيرة داخل القلعة الحمراء، بعد الجلسة التي عقدها محمد الشناوي مع مارسيل كولر، والتي طالبه خلال بالعودة إلى تشكيل الأهلي الأساسي بعد تعافيه من الإصابة.

وأكد المصدر أن الشناوي يطلب من مارسيل كولر العودة إلى تشكيل الأهلي بداية من مباراة الإسماعيلي القادمة في الدوري المصري، حتى يتمكن من استعادة حساسية المشاركة في المباريات قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيجمع الأهلي أمام الترجي التونسي بعد شهر من الآن.

وبحسب المصدر، فإنه رغم طلب الشناوي استعادة مكانه في تشكيل الأهلي الأساسي، لكن مارسيل كولر يفضل استمرار مصطفى شوبير في حراسة مرمى الفريق حتى نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء قرار كولر باستمرار شوبير في حماية عرين الأهلي خلال المرحلة المقبلة، تقديرًا لدور اللاعب الكبير في تحقيق المارد الأحمر للعديد من الانتصارات خلال المباريات الأخيرة، والتي ساهمت بشكل كبير في تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، والسابعة عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وأتم المصدر تصريحاته بأن مارسيل كولر يعمل على احتواء الأزمة الحالية، حيث طلب من محمد الشناوي الانتظار حتى نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، ودعم مصطفى شوبير، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق قبل المواجهة الحاسمة أمام الترجي التونسي.