خاص| أزمة اعتراض السولية والشحات على كولر..عقوبة مفاجئة من الأهلي

تاريخ النشر: 28/04/2024
340
منذ أسبوعين
الاهلي ومازيمبي

عقد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع عمرو السولية وحسين الشحات ثنائي الفريق، لمعرفة أسباب خروجهما عن النص في مباراة مازيمبي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واعترض عمرو السولية على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق باستبداله فى الشوط الثانى من اللقاء عن طريق إلقاء زجاجة المياه، عقب الخروج والجلوس على دكة البدلاء، فيما اعترض حسين الشحات على عدم مشاركته فى المباراة بعد تعافيه من الاصابة بشرخ فى الوجه وعودته للظهور بقناع، بالقاء قميص الإحماء بغضب أمام الجهاز الفني.

اقرأ أيضا

نقل نهائي اليد بين الأهلي والزمالك لصالة حسن مصطفى

الشيبي يصل مقر اتحاد الكرة للتحقيق معه بعد شكوي الأهلي

وعلم "كورابيا" أن خالد بيبو مدير الكرة قرر توقيع عقوبة مالية على الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات، بعد اعتراضهما في مباراة مازيمبي الكونغولي.

وحذر خالد بيبو الثنائي من تكرار اعتراضهما على قرار المدير الفني أي كانت الظروف، وفي حال تكرار الأمر مرة أخرى، سيتم توقيع عقوبة أكبر.

ولم يقتنع بيبو بالأسباب التي قدمها الثنائي، والتي أدت لظهورهما في لقطات مثيرة للجدل، واعتراضهما بشكل غير لائق، حيث أكد الشحات رغبته في المشاركة، لدعم الفريق، بينما أوضح السولية أنه كان غاضبا من سوء مستواه في المباراة.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي بثلاثة أهدف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

ويواجه الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء الأربعاء الأول من مايو باستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في رادس 18 مايو المقبل بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب 25 مايو المقبل بالقاهرة.