الزمالك يفاجئ دريمز .. ثلاثي في الوسط ومفاضلة بين سامسون وشلبي

تاريخ النشر: 28/04/2024
757
منذ أسبوعين
الزمالك و دريمز الغاني

يستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغاني على ملعب "بابا يارا" في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها في السابعة مساء اليوم.

ويحتاج الزمالك للفوز بأي نتيجة على دريمز الغاني، من أجل التأهل للمباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد التعادل في مباراة الذهاب التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي سلبيا.

اقرأ أيضا

الشيبي يصل مقر اتحاد الكرة للتحقيق معه بعد شكوي الأهلي

نقل نهائي اليد بين الأهلي والزمالك لصالة حسن مصطفى

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، أن البرتغالي جوزيه جوميز يدرس الدفع بثلاثي في خط الوسط، ليتكون من عماد نبيل دونجا، ومحمد شحاتة، وأحمد حمدي.

وكان جوميز قد أثار الجدل، عندما دفع بزياد كمال لاعب الوسط المنضم للفريق في يناير، خلال التقسيمة في التدريبات الختامية، حيث سيقرر خلال ساعات، ما إذا كان سيدفع به خلال اللقاء أم سيفضل عليه محمد شحاتة. 

وقال المصدر، أن جوميز يرغب في الضغط على الفريق الغاني منذ البداية، للتسجيل مبكرًا وحسم المباراة سريعا، ولذلك سيستعين في المناطق الأمامية بزيزو، ومصطفى شلبي أو سامسون، وسيف الجزيري في الهجوم.

ويدخل الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من :

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد. 

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.