تصريحات نارية لحسام غالي.."كوبر يتهم الأهلي وتحية جماهير الزمالك"

تاريخ النشر: 28/04/2024
52
منذ أسبوعين
ضحية كوبر ورفضت عرض الزمالك| تصريحات مثيرة من حسام غالي

ظهر حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في حوار مطول كشف خلاله العديد من المفاجآت، وأطلق تصريحات مثيرة للجدل.

وتحدث غالي في تصريحاته لقناة "دي إم سي"، عن أسباب تفضيله العمل الإدارى عن الفني بعد الاعتزال، بالإضافة إلى كواليس أزمته مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

ويقدم موقع "كورابيا" أهم تصريحات حسام غالي في حواره التليفزيوني المثير :

- أنا الآن عضو مجلس إدارة، ولا أخطط لأي أمر آخر، وكان من الممكن أن أكون مميزًا أيضًا في الأمور الفنية لو عملت في هذا المجال، لكن شرف لي أن أتولى منصب رئيس نادي الأهلي في يوم من الايام، لأنني أتمنى ذلك.

- لم تكن لدي أزمة مع كوبر، وكل أزمتي كانت للدفاع عن لاعبيه، وكوبر لم يكن يعرف أي شيء عن الكرة المصرية، وأكد أن الأهلي يفوز بالحكام.

- أصعب موقف واجهته أثناء مسيرتي في كرة القدم، كان اتهامي بتعاطي المنشطات في الدوري السعودي. 

- الأهلي قدم مباراة جيدة أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن الأحمر لا يحتفل إلا بالبطولات، وننتظر النهائي.

- الزمالك فاوضني مرة واحدة عندما كنت محترفًا بالخارج في ٢٠١٠ عن طريق ممدوح عباس، واعتذرت له بكل احترام، ومن أفضل لحظاتي عندما تلقيت تحية من جمهور الزمالك، وكانت آخر مباراة لي، والجمهور طلبني وترددت قبل الذهاب إليهم، ومن الرائع أن تحظى بدعم جمهور المنافس.

- اعتذرت عن بطولة 2008 بالاتفاق مع حسن شحاتة، وقد لعبت قبلها البطولة العربية، وتواجدت في المعسكر قبل كأس الأمم، ووقتها تلقيت عرضًا من نادي ديربي كاونتي، وطلبوا مني التواجد برفقتهم.

- زيارة وفد الأهلي للزمالك كانت تاريخية، ومهمة لنبذ التعصب في الملاعب خلال الفترة المقبلة.