تقارير تكشف كواليس خناقة محمد صلاح وكلوب

تاريخ النشر: 28/04/2024
48
منذ أسبوعين
يورجن كلوب و محمد صلاح

كشف الصحفي الإنجليزي لويس سيتل من جريدة "ديلي ميل" البريطانية عن تفاصيل الخلاف والمشادة التي حدثت بين النجم المصري محمد صلاح والمدير الفني الألماني يورجن كلوب لفريق ليفربول خلال مباراتهم ضد وست هام يونايتد والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وفي تصريحات تلفزيونية قال سيتل: "أعطى الإعلام الإنجليزي أهمية لهذا الموضوع بسبب أن كلوب يعتبر واحدًا من أبرز المدربين في إنجلترا مع نجم الفريق الأول محمد صلاح وأحد أفضل اللاعبين في البلاد، وهذا الأمر يحدث بشكل متكرر في أي مكان، ولكن بما أن الأمر يتعلق بين كلوب وصلاح، فإن الأمر يكون مختلفًا".

اقرأ أيضا

مران الأهلي.. محاضرة لتصحيح أخطاء مباراة مازيمبي وتدريبات بدنية

مران الزمالك..محاضرة جوميز وتقسيمة قوية وتعليمات خاصة لـ دونجا

وتابع: "لم يكن صلاح سعيدًا بسبب عدم بدء المباراة ضد وست هام، وحاول كلوب مصافحته ولكن صلاح لم ينتبه، وحدثت توترات بين الطرفين بعد المباراة".

واستطرد: "سينتهي عقد صلاح العام القادم، وبالتالي بدأ الإعلام الإنجليزي يصور للناس أنها نهاية فترة محمد صلاح مع ليفربول".

واستكمل لويس ستيل: "الإعلام الإنجليزي يتعاطف مع كلوب، حيث يبدو أن صلاح بدأ المشكلة بسبب استمراره في التصريحات حتى بعد المباراة، ولكنه لديه الحق بسبب تجاهل كلوب لمشاركته في المباراة اليوم كأساسي".

وعن رحيل صلاح عن ليفربول بسبب هذه المشكلة قال: "لا أعتقد ذلك، لأن صلاح لا يرغب في إنهاء مسيرته مع الريدز بسبب مشكلة، وصلاح لا يزال أفضل لاعب في ليفربول، ويجب على صلاح وكلوب حل الخلاف".