تقارير.. اتحاد العاصمة يقرر عدم خوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان

تاريخ النشر: 27/04/2024
573
منذ أسبوعين
اتحاد العاصمة

يتجه نادي اتحاد العاصمة الجزائري لعدم خوض مباراة العودة أمام نهضة بركان المغربي، في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد قرر اعتبار اتحاد العاصمة خاسرًا على ميدانه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، بعدما رفض منح فريق نهضة بركان قمصانه الأساسية لخوض المباراة.

اقرأ أيضا

لا جديد.. مانشستر يونايتد يتعثر أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في مباراة الأهلي ومازيمبي

ورفضت السطات الجزائرية خوض لاعبي نهضة بركان المباراة بالقمصان التي تحمل خريطة المغرب، بسبب وجود خلافات بين البلدين، حيث تعتبر السلطات الجزائرية أنها خريطة وهمية لا تحترم دولة الجزائر وحدودها.

وبحسب صحيفة "النهار" الجزائرية، فإن الإتجاه الأقرب بالنسبة لفريق اتحاد العاصمة، هو الإنسحاب وعدم خوض مباراة الإياب، رغم وصول بعثة الفريق إلى المغرب.

وذكرت الصحيفة الجزائرية أن قرار نادي اتحاد العاصمة بعدم لعب مباراة العودة، يأتي بسبب موافقة الإتحاد الإفريقي خلال الإجتماع الفني للمباراة، على خوض نهضة بركان لهذا اللقاء بنفس القمصان التي تحمل الخريطة التي تسببت بإلغاء مباراة الذهاب.

الجدير بالذكر أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد رفض الإستئناف الذي تقدم به نادي اتحاد العاصمة الجزائري، بخصوص اعتباره خاسرًا في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بنتيجة 3/0.