خاص|بيبو يعلن حالة الطوارئ في الأهلي..تحذير الشحات وتبرير السولية

تاريخ النشر: 27/04/2024
683
منذ أسبوعين
الأهلي

تسيطر حالة من الغضب على الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، بسبب بعض تصرفات لاعبي الفريق، خاصة خلال مباراة مازيمبي الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز على مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي بثلاثة نظيفة، في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضا

بالفيديو..خناقة بين محمد صلاح ويورجن كلوب في لقاء ليفربول ووستهام

زد يفوز على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري المصري

وجاء غضب مارسيل كولر من لاعبي الأهلي، بسبب كثرة الإعتراضات على قراراته الفنية التي شهدتها مباراة مازيمبي، خاصة من الثنائي حسين الشحات وعمرو السولية.

وكان عمرو السولية قد ظهر في حالة من الغضب، بعدما قرر مارسيل كولر استبداله خلال المباراة، ليشارك إمام عاشور بدلاً منه مع بداية شوط المباراة الثاني من مباراة الأهلي ومازيمبي.

كما قام حسين الشحات بإلقاء تيشيرت التسخين على الأرض، بعد عدم مشاركته في المباراة، وهو ما أغضب مارسيل كولر وخالد بيبو مدير الكرة في الأهلي.

وعلم "كورابيا" أن هناك حالة من الإستياء والغضب تسيطر على الجهاز الفني في الأهلي، بسبب تكرار خروج لاعبي الفريق عن النص، سواء بالإعتراض على قرارات المدرب والإنفعال على مقاعد البدلاء بعد استبدالهم خلال المباريات.

وأكد مصدر في الأهلي أن خالد بيبو قام بتحذير جميع لاعبي الأهلي، وخاصة الثنائي حسين الشحات وعمرو السولية، من تكرار مثل هذه الأمور خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن كلاهما أحد قادة الفريق، ويجب عليهم الإلتزام وإحترام قرارات الجهاز الفني.

وصرح المصدر بأن خالد بيبو حذر حسين الشحات من تكرار إعتراضه بهذا الشكل، خوفًا من قيام مارسيل كولر باستبعاده من حساباته الفنية، مثل ملا حدث مع احمد عبدالقادر في بداية الموسم.

وأشار المصدر إلى أن عمرو السولية أبلغ خالد بيبو، أن سبب انفعاله بعد استبداله خلال مواجهة مازيمبي، لم يكن اعتراضًا على قرار مارسيل كولر، ولكنه كان غاضبًا من المستوى الضعيف الذي ظهر به اللاعب خلال مواجهة مازيمبي.

وحذر خالد بيبو لاعبي الأهلي من تكرار هذه الأفعال خلال المرحلة المقبلة، خاصة مع اقتراب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي سيلتقي خلالها الفريق أمام الترجي التونسي.