"إذا تحدثت ستشتعل النار".. أول تعليق من صلاح بعد مشاجرته مع كلوب

تاريخ النشر: 27/04/2024
69
منذ أسبوعين
يورجن كلوب و محمد صلاح

رفض محمد صلاح الحديث عن مشاجرته الأخيرة مع المدرب الألماني يورجن كلوب، والتي شهدتها مباراة ليفربول اليوم ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي موسم 2024/2023.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بهدفين لكل فريق، ضمن مواجهات الإسبوع الخامس والثلاثون من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

ليفربول يتأخر أمام وست هام بهدف بوين في الشوط الأول

تفاصيل الاجتماع الفني لمواجهة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية

وقرر يورجن كلوب عدم مشاركة محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي خلال مباراة وست هام يونايتد، قبل أن يتم استدعاء اللاعب للمشاركة في المباراة عند الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

وفوجئ الجميع بدخول محمد صلاح في مشاجرة كبيرة مع يورجن كلوب على خط التماس قبل نزوله إلى أرض الملعب، الأمر الذي أثار جدلاً واسعًا بين الطرفين، ليتصدر عناوين الصحافة العربية والعالمية.

ورفض محمد صلاح الإجابة على سؤالاً وجه إليه، بخصوص أسباب خلافاته مع يورجن كلوب خلال مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، حيث أكتفى بالحديث عن ذلك الأمر بجملة واحدة والتي قال خلالها "إذا تحدثت ستشتعل النار".

وكان يورجن كلوب قد علق أيضاً على أزمته مع محمد صلاح، حيث أكد أنه تحدث معه، ولكن لا يمكنه الكشف عن تفاصيل الخلاف الذي حدث بينهما خلال مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد.

وأشار كلوب خلال تصريحاته، إلى أنه تحدث مع محمد صلاح في غرفة تبديل الملابس عقب نهاية المباراة مباشرة، لكنه لن يكشف عن كواليس ما حدث بينهما، مشيرًا إلى أن الأمور أصبحت علي ما يرام.