مدرب ليفربول يكشف أسباب الخلاف مع صلاح.. تعليق مثير من كلوب

تاريخ النشر: 27/04/2024
183
منذ أسبوعين
صلاح

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، عن أسباب خلافه مع محمد صلاح، خلال مباراة ليفربول اليوم أمام وست هام يونايتد، في إطار منافسات الإسبوع الخامس والثلاثون من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفقد ليفربول فرصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما ابتعد عن سباق المنافسة على اللقب، بعدما تعادل في مباراة اليوم أمام وست هام يونايتد بهدفين في شباك كل فريق.

اقرأ أيضا

ليفربول يتعثر أمام وست هام 2-2 ويبتعد عن حسابات التتويج بالدوري

تأجيل 3 مباريات جديدة للأهلي بعد التأهل لنهائي إفريقيا.. رسميًا

ودخل محمد صلاح في مشاجرة مع مدربه يورجن كلوب لحظة دخوله بديلاً خلال كواجهة وست هام يونايتد، قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق، الأمر الذي أثار جدلاً كبيرًا بسبب ما حدث بين الثنائي خلال المباراة.

وعلق يورجن كلوب على أزمته مع محمد صلاح، حيث أكد أنه تحدث معه، لكن لا يمكنه الكشف عن تفاصيل الخلاف الذي حدث بينهما خلال مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد.

وأكد كلوب خلال تصريحاته، أنه تحدث مع محمد صلاح في غرفة تبديل الملابس عقب نهاية المباراة مباشرة، لكنه لن يكشف عن كواليس ما حدث بينهما، مشيرًا إلى أن الأمور أصبحت علي ما يرام.

الجدير بالذكر أن ليفربول تراجع للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بينما يحتل وست هام المركز الثامن برصيد 49 نقطة.