بالفيديو..خناقة بين محمد صلاح ويورجن كلوب في لقاء ليفربول ووستهام

تاريخ النشر: 27/04/2024
899
منذ أسبوعين
يورجن كلوب و محمد صلاح

دخل محمد صلاح في مشاجرة مع مدربه يورجن كلوب لحظة دخوله بديلا  أمام مضيفه وست هام، قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق والتي تجمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب لندن الأولمبي ضمن مباريات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

3 تحديات تنتظر محمد صلاح ضد فولهام| ليفربول يترقب والفرعون يتحفز

محمد صلاح يكشف سرا خطيرا عن غرفة ملابس ليفربول هذا الموسم

وضم تشكيل ليفربول كلا من: حراسة المرمى: أليسون بيكر، ورباعي الدفاع: الكسندر ارنولد، كويسناه، فان دايك، جوميز، وفي الوسط: ماك أليستر، جرافنبرج، أليوت، إندو، والهجوم: جاكبو، دياز"، بينما تواجد الثنائي صلاح ونونيز على دكة البدلاء.

في حين ضم تشكيل وست هام كلا من: "حراسة المرمى:اريولا، وخط الدفاع: كوفال- أوجبونا- زوما- إيميرسون، وفي الوسط: توماس سوتشيك- لوكاس باكيتا- ألفاريز، والهجوم: جارود بوين- ميشيل أنطونيو- محمد قدوس".

يحتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في 4 لقاءات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 34.

بينما يتواجد وست هام في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 9 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 54 هدفًا وتلقي 63.

يدخل ليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث في محاولة الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعتبر هذه المواجهة بمثابة احياء الأمل أو قتله.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب العودة إلى الطريق الصحيح بعد الخسارة أمام نظيره إيفرتون، في الجولة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي، بهدفين دون رد، ما جعله يتراجع في جدول الترتيب، كما خرج من بطولة الدوري الأوروبي، على يد أتالانتا، في دور ربع النهائي.

ويتصدر فريق أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها، وتسجيل 82 هدفًا وتلقي 26.

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 80 هدفًا وتلقي 32.