قالوا عن الأهلى| صعوبة مباراة مازيمبي ورسالة قاسية إلى عبدالمنعم

تاريخ النشر: 25/04/2024
19
منذ أسبوعين
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

أحمد السيد:

مستوى محمد عبدالمنعم أصبح في تراجع مستمر، وأخشى عليه من الغرور، خاصة وأن المباريات الماضية شهدت ارتكاب اللاعب لعدد كبير من الأخطاء وفي أماكن تشكل خطورة على مرمى الأهلي.

اقرأ أيضا

الزمالك يرد على أزمة بوطيب.. وعد جماهيري وتهديد بمحاسبة المسئول

قالوا عن الزمالك| رحيل زيزو وأزمة خالد بوطيب ومستحقات باتشيكو

أحمد عبدالقادر:

ننتظر دعم جماهير النادي الأهلي خلال مباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي، ولدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

هيثم عرابي: 

أحمد كباكا لاعب الأهلي الشاب المنتقل إلى مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة ضمن صفقة عمر كمال عبدالواحد، سيكون أحد أهم نجوم الكرة المصرية في المستقبل.

كريم نيدفيد:

نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي كانت جيدة، لكنها غير مطمئة بالنسبة للاعبي الأهلي والجهاز الفني، وأتمنى مساعدة الفريق على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

أحمد شوبير:

مباراة مازيمبي لن تكون سهلة، ويجب أن يخوض لاعبي الأهلي هذا اللقاء بمنتهى القوة، خاصة وأن الفريق الكونغولي يقدم مستويات جيدة خارج ملعبه، لذلك يجب التركيز من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.