قالوا عن الزمالك| رحيل زيزو وأزمة خالد بوطيب ومستحقات باتشيكو

تاريخ النشر: 25/04/2024
17
منذ أسبوعين
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

عمرو الجنايني:

مجلس إدارة نادي الزمالك لم يناقش فكرة بيع أحمد سيد زيزو أو أي لاعب أخر في الفريق، من أجل حل أزمة إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بوطيب، ونتواصل مع وكيل اللاعب من أجل جدولة وتقسيط الغرامة، وأمامنا وقت كافي للتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف.

اقرأ أيضا

فيوتشر يوضح حقيقة تنازل ناصر ماهر عن مستحقاته من أجل الزمالك

الزمالك يعلن موقفه من بيع زيزو لحل أزمة خالد بوطيب.. تصريح مثير

هيثم عرابي: 

ناصر ماهر لم يتنازل عن أي مبالغ مالية لنادي مودرن فيوتشر من أجل الانتقال إلى الزمالك، وكل ما صرح به اللاعب في هذا الشأن غير صحيح.

إبراهيم عبدالجواد:

بيراميدز أصبح يشكل خطورة حقيقة على الأهلي والزمالك في صراع المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، خاصة وأن الفريق يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة، وتمكن من تحقيق عدد من الإنتصارات المتتالية التي وضعته في صدارة ترتيب بطولة الدوري حتى الآن.

أحمد شوبير:

الزمالك أصبح مطالبًا بدفع 2 مليون و400 ألف يورو من أجل تسديد غرامة المهاجم المغربي خالد بوطيب، كما أن النادي مهددًا بتعرضه لعقوبة جديدة، بسبب قضية المدرب البرتغالي باتشيكو، الذي يطالب بالحصول على 500 ألف يورو.