فيوتشر يوضح حقيقة تنازل ناصر ماهر عن مستحقاته من أجل الزمالك

تاريخ النشر: 25/04/2024
248
منذ أسبوعين
ناصر ماهر - الزمالك

تحدث هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، عن حقيقة تنازل ناصر ماهر عن بعض مستحقاته لدى النادي من أجل الانتقال إلى نادي الزمالك، وكذلك أسباب الأزمة الأخيرة بين الطرفين، والتي تصدرت عناوين وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة.

وأكد هيثم عرابي أن ناصر ماهر تحدث معه عن رغبته وحلمه في الإنتقال إلى نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن اللاعب رحل عن نادي مودرن فيوتشر بموافقة جميع أعضاء مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحقق فوز مثير على حساب شيفيد بالدوري الإنجليزي

بشروط إجبارية للإستمرار.. تشافي يتراجع عن قرار مغادرة برشلونة

وقال عرابي إن ناصر ماهر كان يتبقى في عقده موسم ونصف مع مودرن فيوتشر، ورغم ذلك مفاوضات انتقاله إلى الزمالك لم تستمر طويلاً، مقارنة بمفاوضاتنا مع النادي الأهلي بخصوص صفقة عمر كمال التي استمر لفترة طويلة، رغم أنه كان يتبقى قي في عقده 6 أشهر فقط مع النادي.

وتابع: موافقتنا على رحيل ناصر ماهر إلى نادي الزمالك بهذه السرعة، تؤكد عدم وقوفنا ضد مصلحة اللاعب، لكننا كنا نعمل على الإستفادة من الصفقة خلال مفاوضاتنا مع مسئولي الزمالك.

وأضاف: ناصر ماهر رحل عن نادي مودرن فيوتشر بموافقة مجلس الإدارة والجهاز الفني، لكن تصريحات اللاعب أغضبت الجميع، خاصة بعدما صرح بأنه ترك مبالغ مالية من أجل الإنتقال إلى نادي الزمالك.

وصرح هيثم عرابي بأن ناصر ماهر لم يترك أي مبالغ مالية لدى النادي من أجل الإنتقال إلى الزمالك، وهذا لم يحدث مطلقًا، لأنه قد تم فرضة عقوبتين على اللاعب بعد مشكلة مع المدير الفني، وكذلك رفضه السفر مع بعثة الفريق إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة.

وأشار عرابي إلى أن العقوبات التي تم فرضها على ناصر ماهر لم يتم نشرها عبر وسائل الإعلام، وهذا دليل كافي أن إدارة مودرن فيوتشر لم تتعمد الدخول في صراع مع اللاعب.

وأتم هيثم عرابي تصريحاته بأن ناصر ماهر لا يمكنه مواجهته بهذه التصريحات، خاصة فيما يتعلق بأنه ترك مبالغ مالية من أجل الإنتقال إلى الزمالك، لأن هذا لم يحدث.