رسميا.. كاف يعتبر اتحاد العاصمة خاسرا أمام نهضة بركان بنتيجة 3-0

تاريخ النشر: 24/04/2024
29
منذ أسبوعين
اتحاد العاصمة

حسم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قراره النهائي بخصوص أزمة مباراة الذهاب بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، في صنف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان قد تم إلغائها، بسبب وجود أزمةقمصان فريق نهضة بركان، والتي تحتوي على خريطة دولة المغرب.

اقرأ أيضا

مران الأهلي..محاضرة بالفيديو لدراسة مازيمبي وتدريبات بدنية متنوعة

الخطيب يهنئ عائلة الأهلي بعيد ميلاد تأسيس النادي.. رسالة تاريخية

ورفض مسئولي الحكومة الجزائرية خوض لاعبي نهضة بركان للمباراة بالقمصان التي تحتوي على خريطة المغرب، بسبب وجود مشاكل سياسية بين البلدين بخصوص

وقام نادي اتحاد العاصمة بتوفير قمصان مقلدة لفريق نهضة بركان، دون أن تحتوى على خريطة المغرب، ليرفض الفريق المغربي خوض المباراة بدون قمصانه الأصلية.

وأصدر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قراره النهائي باعتبار فريق اتحاد العاصمة خاسرًا في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 3/0.

كما أعلن كاف رفع قضية مباراة اتحاد العاصمة ضد نهضة بركان إلى لجنة التأديب، لبحث إمكانية فرض عقوبات إضافية على النادي الجزائري.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة سوف تجمع بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري مساء يوم الأحد المقبل، لتحديد الفريق المتأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.