المقاولون العرب يكشف تطورات حالة لؤي وائل

تاريخ النشر: 19/04/2024
27
منذ أسبوع
لؤي وائل

كشف نادي المقاولون العرب، عن التشخيص المبدئي لإصابة لؤي وائل مدافع الفريق، والذي تعرض لها في مباراة بلدية المحلة اليوم، وتم نقله إلى المستشفي.

وقال النادي في بيان رسمي، اليوم الجمعة، إن التشخيص كان ارتجاج إثر اصطدام قوي في راسه ما أدى لفقدان وعي مؤقت له قبل أن يتدخل الجهاز الطبي بقيادة أيمن زين ونقل اللاعب سريعا لمستشفى المحلة؛ حيث خضع لبعض الفحوصات في المستشفى للاطمئنان عليه.

اقرأ أيضا

ضم زيزو واستبعاد عمر جابر| قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني

عاجل| الزمالك يعلن أسباب استبعاد عمر جابر من مباراة دريمز الغاني

وأضاف النادي المقاولون العرب، أن اللاعب لقى الرعاية اللازمة منذ وصوله المستشفى موجها الشكر للأطقم الطبية بالمستشفى وكافة المسئولين على الاهتمام والمتابعة اللحظية.

حقق بلدية المحلة فوزًا هامًا على المقاولون العرب، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المحلة، ضمن الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري.

تقدم حسام أشرف للبلدية المحلة من ركلة جزاء في الدقيقة الـ53من عمر المباراة، وعزز عبدالرحمن سمانة تقدم المحلة في الدقيقة الـ74 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة سقوط لؤي وائل مدافع المقاولون العرب بعد دخول مشترك مع حارس الفريق ولاعب بلدية المحلة، لينقل على أثرها إلى المستشفي للاطمئنان عليه.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة حصول أحمد علاء مدافع المقاولون العرب بعد عركلة مهاجم البلدية ومنعه من تسجيل الهدف الثالث لفريقه.

ورفع بلدية المحلة رصيده للنقطة الـ19 في المركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة الـ12 في المركز السابع عشر.