3 تحديات تنتظر محمد صلاح ضد فولهام| ليفربول يترقب والفرعون يتحفز

تاريخ النشر: 19/04/2024
36
منذ أسبوع
محمد صلاح

يأمل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح في حصد النقاط الثلاث على ملعب منافسه فولهام، الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة، عندما يلتقي معه في لندن.

ويهدف ليفربول لتحقيق انتصاره الأول في المسابقة منذ فوزه 3 / 1 على ضيفه شيفيلد يونايتد في الرابع من أبريل الجاري، وذلك عقب تعادله مع مانشستر يونايتد وخسارته أمام كريستال بالاس في مباراتيه الأخيرتين.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يكشف سرا خطيرا عن غرفة ملابس ليفربول هذا الموسم

رقم تاريخي جديد ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

ويرغب محمد صلاح في استعادة حاسته التهديفية بالبطولة، بعدما غاب عن هز الشباك في اللقاء الماضي لليفربول بالمسابقة، ليتراجع للمركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا.

ويبتعد صلاح الساعي للحصول للمرة الرابعة على جائزة (الحذاء الذهبي) التي يتم منحها كل موسم لهداف البطولة، بفارق 3 أهداف خلف النرويجي إرلينج هالاند والإنجليزي الشاب كول بالمير، لاعبي مانشستر سيتي وتشيلسي على التوالي، اللذين يتقاسمان صدارة قائمة الهدافين حاليا.

ويأمل صلاح في العودة لزيارة مرمى فولهام، بعدما صام عن التسجيل في مباراة الفريقين الماضية بالبطولة، التي انتهت بفوز ليفربول 4 / 3 على ملعب (آنفيلد)، علما بأنه غاب عن فريقه في مباراتيه ضد منافسه اللندني بالدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة هذا الموسم، بسبب تواجده مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار آنذاك.

وبصفة عامة، خاض صلاح 7 لقاءات ضد فولهام بمختلف المسابقات حتى الآن، حيث أحرز خلالها 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة لزملائه.

وكان صلاح تواجد في القائمة الأساسية لليفربول أمام أتالانتا أمس بالدوري الأوروبي، حيث أحرز هدف ناديه الوحيد من ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بفوز الفريق 1 / صفر، لكن هذا الانتصار لم يكن كافيا لصعوده للمربع الذهبي في المسابقة، بعدما خسر صفر / 3 ذهابا على ملعبه أمام الفريق الإيطالي الأسبوع الماضي.

في المقابل، يتطلع فولهام للبناء على فوزه 2 / صفر على مضيفه ويستهام يونايتد في مباراته الأخيرة بالبطولة يوم الأحد الماضي، لينهي به سلسلة عدم الفوز التي استمرت في لقاءاته الثلاثة السابقة بالبطولة، التي شهدت حصوله على نقطة وحيدة فقط.

ويبحث فولهام عن تحقيق انتصاره الأول على ليفربول بملعب (كرافين كوتاج)، الذي يستضيف مواجهتهما القادمة، منذ ديسمبر 2011، فيما تغلب لآخر مرة على فريق المدرب الألماني يورجن كلوب بوجه عام في مارس 2021 على ملعب آنفيلد، معقل الفريق الأحمر.