بيرسي تاو يكشف عن أسباب صعوبة مباراة مازيمبي في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 19/04/2024
24
منذ أسبوع
الأهلي

قال بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن مواجهة مازيمبي سوف تكون في غاية الصعوبة، وإن الأهلي يتطلع إلى تقديم مباراة قوية، وإلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة، لمواصلة المشوار في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وأضاف أن الأهلي يسير بشكل جيد في البطولة هذا الموسم، وسبق وحقق نتائج إيجابية في المباريات التي تقام خارج ملعبه، وهو ما يسعى إليه الفريق في مباراة السبت أمام مازيمبي، مؤكدًا على جاهزيته وجاهزية زملائه اللاعبين، لخوض المباراة وإصرارهم على بذل أقصى ما لديهم.

اقرأ أيضا

ميدو يهاجم اتحاد الكرة بعد إصابة أبو جبل وشكري بالصليبي

قرار مثير من إدارة الزمالك تجاة جوميز قبل مواجهة دريمز الغاني

وأوضح أن أي لاعب يقع اختيار الجهاز الفني عليه للمشاركة سوف يقدم أفضل ما لديه، وأنه سبق وواجه مازيمبي على نفس الملعب، واعتاد على أجواء المباراة، وبالطبع يعلم مدى صعوبتها، وفي نفس الوقت شدد على أن الأهلي يمتلك ما يكفي من الخبرات لمواجهة مثل هذه الأجواء.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم مرانه الأول في الكونغو، استعدادًا لمواجهة مازيمبي المقرر لها عصر السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وخاض الفريق مرانه على ملعب تي بي مازيمبي، الذي يستضيف المواجهة المرتقبة السبت. 

وأدى اللاعبون في بداية المران فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مدينة لوبومباشي بالكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات.