الأهلي ضد مازيمبي| موعد المباراة..التشكيل المتوقع والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 18/04/2024
459
منذ 3 أسابيع
الأهلي ضد مازيمبي| موعد المباراة..التشكيل المتوقع والقناة الناقلة

تتجه أنظار جماهير القلعة الحمراء نحو مباراة الأهلي المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر الأهلي مواجهة صعبة خارج ميدانه في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمه أمام أمام مازيمبي الكونغولي بداية الإسبوع المقبل.

وتأهل الأهلي إلى هذا الدور بعدما تفوق على سيما التنزاني ذهابًا وإيابًا بثلاثية نظيفة، بينما حجز مازيمبي مقعده في نصف نهائي المسابقة الإفريقية، عقب تفوقه على بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2/1، بمجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

ويرصد "كورابيا" في السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، بخصوص موعد اللقاء والتشكيل المتوقع، وكذلك القنوات الناقلة لهذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتحدد موعد مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت القادم، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري.

وتنطلق صافرة مباراة مازيمبي والأهلي، مباشرة في تمام الساعة الثالثة عصرًِا بتوقيت القاهرة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي الكونغولي كالتالي:

- حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

- خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - كريم نيدفيد - عمرو السولية.

- خط الهجوم:  رضا سليم - وسام ابو علي - طاهر محمد طاهر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

وتنقل مباراة الأهلي ومازيمبي مباشرة وحصريًا عبر قناة BeIN Sport HD6، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا في السنوات الأخيرة.