حرب كلامية عقب قمة الأهلي والزمالك.. تصريحات غامضة ورد رسمي

تاريخ النشر: 18/04/2024
1151
منذ أسبوع
احمد سليمان

شهدت الساعات الماضية اشتعال حرب كلامية بين إثنين من نجوم الأهلي والزمالك السابقين، وذلك عقب نهاية مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري المصري مساء يوم الإثنين الماضي.

وحقق الزمالك الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع العاشر من عمر منافسات الدوري المصري هذا الموسم.

اقرأ أيضا

رسميا.. الأهلي يطلب حضور جماهيره بالسعة الكاملة محليا وإفريقيا

حسم موقف بيرسي تاو النهائي من مباراة الأهلي ومازيمبي

ودخل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، في حرب كلامية مع الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق.

وكان أحمد شوبير قد أثار جدلاً واسعًا في الساعات الأخيرة، وذلك خلال تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي، والتي أكد خلالها أن مجلس إدارة نادي الزمالك أو معظم أعضائه هم أشخاص محترمة، وفي مقدمتهم حسين لبيب رئيس النادي الذي تبرع بمبالغ مهولة للنادي خلال الفترة الماضية.

وتابع شوبير تصريحاته قائلاً: "حسين لبيب تبرع بمبالغ كبيرة لنادي الزمالك من جيبه الخاص، عكس شخص أخر داخل النادي، الذي يتواجد فقط من أجل تلميع إسمه، كما أنه يتعاقد مع بعض القنوات للظهور في البرامج التليفزيونية، علشان يدخل فلوس في جيبه الخاص.

وأتم شوبير تصريحاته بأن هناك فارق كبير بين حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس الإدارة الأخر الذي يعمل فقط من أجل مصلحته الشخصية.

 ورد أحمد سليمان على تصريحات أحمدشوبير، وذلك من خلالها رسالة نارية نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

ونشز أحمد سليمان صورة لتصريحات شوبير الإذاعية، والتي علق عليها قائلاً: "معى أنا.. اهلاً وسهلا وعارف تاريخك كويس بس ابعد عن نادى الزمالك وتعالى عينى عينك مش وراء الستار. هى هزيمه تخليك كده.. وبقول على صفحتى الشخصيه ياخواف".