حسم موقف بيرسي تاو النهائي من مباراة الأهلي ومازيمبي

تاريخ النشر: 18/04/2024
102
منذ 4 أسابيع
الأهلي

كشف النادي الأهلي صباح اليوم الخميس، عن موقف الجناح الجنوب إفريقي بيرسي تاو من المشاركة في مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يفاجئ ديانج بقرار مثير حول مستقبله.. وشرط واحد للرحيل

دريمز الغاني: سنتأهل إلى النهائي وأنطوي سيمنحنا الأفضلية بالقاهرة

وأكد أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، أن بيرسي تاو تعافى من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا على مستوى الكاحل، واللاعب أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات بداية من مواجهة مازيمبي القادمة.

وقال طبيب الأهلي إن بيرسي تاو كان يعاني من آلام على مستوى الكاحل، والتي تسببت في غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة، لكن اللاعب خضع لبرنامج علاجي خاص من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات مع الفريق.

وتحدث أحمد جبالله عن تطورات إصابة الثنائي أمام عاشور ومروان عطية، حيث أكد بأن كلا اللاعبين يواصلان برنامجهما العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة، بعد خضوع أمام عاشور لعملية جراحية على مستوى الكتف، بينما يعاني مروان عطية من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وصرح أحمد جاب الله بأن إمام عاشور ومروان عطية سيخضعان لفحوصات طبية جديدة في الإسبوع المقبل، من أجل تحديد موعد عودتهم إلى المباريات.

وأختتم طبي الأهلي تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي، بأن حسين الشحات يواصل برنامجه التأهيلي في صالة الألعاب الرياضية، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، بعد ابتعاده عن المشاركة في التدريبات الجماعية بسبب إصابته بشرخ في عظمة الوجه أسفل العين.