بسبب الصفقة الفاسدة.. إيقاف قيد جديد ينتظر الزمالك خلال أيام

تاريخ النشر: 18/04/2024
3073
منذ أسبوع
الزمالك

أكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد أن هناك عقوبة إيقاف قيد جديدة تنتظر نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم حصول بعض لاعبي الفريق السابقين على مستحقاتهم.

وبعث عبدالجواد رسالة تحذيرية إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن النادي أصبح معرضًا لإيقاف القيد في حال عدم سداد المستحقات المتأخرة للمهاجم المغربي خالد بوطيب.

اقرأ أيضا

أبرز أرقام محسن بوريقة المرشح لخلافة موديست في الأهلي..صفقة مدوية

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ونشر إبراهيم عبدالجواد تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "X" العالمية، والتي فجر خلالها مفاجأة مدوية بخصوص اقتراب صدور حكم من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بفرض عقوبة إيقاف القيد من جديد على نادي الزمالك، بسبب قضية المغربي خالد بوطيب.

وكتب إبراهيم عبدالجواد عبر حسابه الشخصي قائلاً: "الزمالك معرض لإيقاف القيد بشكل فوري في حالة عدم دفع مستحقات تقدر ب 2 مليون و400 ألف يورو للمغربي خالد بو طيب".

وتابع: "الصفقة الفاسدة التي لم يستفد منها الزمالك وكان حولها الكثير من علامات الاستفهام، طيور الظلام تنهش في استقرار نادي الزمالك".

وأتم: "ربنا يكون في عون المحترم حسين لبيب فيما يواجهه من تركة محملة بالديون والأخطاء الإدارية الفاضحة في نادي تم تسليمه له ارض مجرفة جرداء من كافة الوجوه".

الجدير بالذكر أن الزمالك قد نجح في إنهاء أزمة إيقاف القيد الأخيرة في شهر يناير الماضي، ليتمكن النادي من التعاقد مع 10 صفقات بالميركاتو الشتوي، إلا أن النادي أصبح مهددًا بإيقاف القيد من جديد بسبب قضية خالد بو طيب.

ويستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.