العين الإماراتي يضرب الهلال السعودي برباعية بنصف نهائي أبطال آسيا

تاريخ النشر: 17/04/2024
22
منذ 3 أسابيع
العين الإماراتي

حقق فريق العين الإماراتي فوز عريض على حساب الهلال السعودي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد محمد بن زايد.

واستضاف العين نظيره الهلال مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

مفاجأة في الزمالك تسعد جوميز قبل مواجهة دريمز بالكونفيدرالية

تصريح مثير لنجم الزمالك عن عبدالمنعم : بارد لكنه ليس مغرور

وانتهت المباراة بتحقيق العين الإماراتي انتصار كبير على حساب الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين،  ليقترب من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، قبل مباراة الإياب التي ستجمع بين الفريقين منتصف الإسبوع المقبل.

وافتتح العين التسجيل عن طريق المهاجم المغربي سفيان رحيمي، بتسديدة أرضية عن الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء.

وعاد سفيان رحيمي ليضيف الهدف الثاني للعين الإماراتي من ركلة جزاء عند الدقيقة 26، قبل أن يعود اللاعب المغربي ويسجل الهدف الثالث له ولفريقه "هاتريك"، والذي سجله من ركلة جزاء ثانية عند الدقيقة 38.

ونجح الهلال في تقليص الفارق عن طريق البرازيلي مالكوم مع بداية شوط المباراة الثاني، قبل أن يحصل العين على ركلة جزاء ثالثة، والتي تمكن كاكو من ترجمتها إلى هدف رابع للفريق الإماراتي بمرمى الهلال.

وتمكن سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثاني للهلال بتسديد من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بفوز العين الإماراتي بنتيجة 4/2.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة سوف تجمع بين الهلال والعين على أرضية ملعب "المملكة آرينا" بالممكلة العربية السعودية، وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم، الموافق 23 من شهر أبريل الجاري.